رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأجيل محاكمة سليمان وراسخ لـ25 ديسمبر

حوادث

الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 17:45
القاهرة - أ ش أ:

أرجأت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها اليوم القضية الثانية لوزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان والمتهم فيها بإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة إلى جلسة 25 ديسمبر القادم.

وجاء قرار التأجيل لتمكين الدفاع عن إبراهيم سليمان من الاطلاع على الملفات والمستندات المقدمة بجلسة اليوم بمعرفة النيابة العامة، واستخراج عدة مستندات بحوزة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وتضم القضية أيضا رجل الأعمال (الهارب) مجدى راسخ صهر الرئيس السابق حسني مبارك، وفؤاد مدبولى وحسن خالد فاضل ومحمد أحمد عبد الدايم - نواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية السابقين وعزت عبد الرؤوف عبد القادر رئيس قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية سابقا، وذلك لاتهامهم بالتربح وإهدار المال العام وتربيح الغير، وذلك عن طريق تخصيص

أراضى الدولة بأسعار زهيدة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) المملوكة لرجل الأعمال مجدى راسخ على نحو أضر ضررا بالغا بالمال العام.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار عاصم عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار وسامى زين الدين.
ويحاكم سليمان في قضية أخرى عن اتهامات مشابهة تتعلق بحصول أسرته على قطع أراضٍ في مناطق متميزة من المدن الجديدة دون وجه حق وبأسعار زهيدة، بالإضافة إلى تربيحه لرجلي الأعمال يحيى الكومي وعماد الحازق.

 

أهم الاخبار