رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل وإصابة 3 فى مشاجرة على أسطوانات الغاز بالقليوبية

حوادث

السبت, 26 نوفمبر 2011 13:07
بنها -أ ش أ:

شهدت قرية عرب العيايدة بمدينة الخانكة نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على شراء واستبدال أسطوانات الغاز بأحد المستودعات بالقرية مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

وكان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية عرب العيايدة بمدينة الخانكة وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف وتمت السيطرة على الأفراد المتشاجرين .
وتوصلت التحريات الى أن المشاجرة نشبت أثناء قيام كل من أحمد سيد رباع ( 21 سنة - طالب) وشقيقه محمد سيد رباع ( 34 سنة - عامل) باستبدال أسطوانات الغاز الفارغة من المواطنين داخل المستودع الخاص بهم بالقرية، حضر كل من كمال محمد شافعى أبو جبل وشقيقه سيد محمد شافعى أبو جبل وخميس رمضان شافعى أبو جبل لتغيير بعض أسطوانات الغاز .
وعندما رفض المجنى عليهم لعدم وجود حصة من الأسطوانات داخل المستودع نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالأسلحة البيضاء فلقي الأول مصرعه إثر عدة طعنات نافذة فى البطن وأصيب الثانى .
وبمجرد علم أهل المجنى عليهم بالواقعة تجمعوا وقاموا بمحاصرة مساكن ومنازل الطرف الثانى وأطلقوا الأعيرة النارية عليهم بطريقة عشوائية فاستقرت إحدى الطلقات فى صدر زكريا سيد أبوجبل( 57 سنة - عامل بشركة المقاولين العرب) فلقي مصرعه فى الحال، وتمت السيطرة على الموقف وتعيين خدمات أمنية بمداخل ومخارج القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين .

أهم الاخبار