رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطروح تودع الشهيد «منصور»

المحافظ يقدم العزاء
المحافظ يقدم العزاء لوالدة الشهيد

شهدت مدينة مرسي مطروح جنازة مهيبة لتشييع جثمان الشهيد محمد منصور الدليني الذي لقي مصرعه في أحداث المظاهرات بمطروح يوم الاثنين الماضي.

أدي جموع أهالي مطروح صلاة الجنازة علي الشهيد بمسجد الفتح وسط مدينة مرسي مطروح وخرج المشيعون من المسجد ومروا بشارع الإسكندرية الرئيسي بحضور حوالي 3 آلاف من أهله واقاربه واصدقائه والعشرات من أهالي مطروح بالإضافة إلي العشرات من المواطنين الذين كانوا خلف الجنازة بالسيارات وتوجهوا بعدها لشارع الجلاء حيث حي السنوسية الذي يقيم به والذي سيتم دفن الشهيد بالمقابر المجاورة له.
في الوقت نفسه، اكدت والدة الشهيد اننا نعيش انا واخواته في منزل بسيط وله اختان شيماء 21 سنة حاصلة علي الاعدادية وتركت المدرسة لعدم القدرة علي مصروفاتها، وأسماء 14 سنة في الاعدادية ومحمد الشهيد هو الأخ الأوسط لهما والذي خرج من تعليمه بعد نجاحه بالصف الأول الاعدادي ليصرف علي الأسرة منذ سبع سنوات بعد انفصالها عن زوجها.
وقالت والدة الشهيد: إن نجلها خرج يوم الحادث بعد صلاة العصر حيث كان يعمل في مقهي أمام سوق ليبيا وفوجئت بتليفون من صاحب المقهي ويدعي وليد فتحي يقول لها إن محمد مصاب في المستشفي وجاء شخصان للمنزل واصطحباها للمستشفي وعندما أدخلوني عليه كان وجهه مغطي  فكشفت لي الممرضة وجهه فوجدته متوفي ووجههًا مبتسمًا فصعقت، وعرفت انه توفي بطلق ناري في بطنه امام الجامع الكبير وسط البلد، وأشارت إلي ان ابنها كان في حاله من شغله لبيته ومن بيته لشغله وكان يجري علينا

انا واخواته وحرم نفسه من كل شيء من اجلنا، وأضافت ليس لنا دخل أو معاش أو أي شيء ، وكل أملي حاليًا ان بنتي الكبيرة تشتغل عشان نعرف نعيش وإن حق ابني ميضعش هدر وميحاولش احد يشوه صورته انه بلطجي أو بتاع مظاهرات انا ابني شهيد. 
من ناحية أخري قام محافظ مطروح اللواء طه السيد بتكريم أم الشهيد ومنحها مبلغ 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلي منحة مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح لمساعدتها في ظروف معيشتها، حيث كان ابنها العائل الوحيد للأسرة  المكونة من أخ وبنتين وأمه.
وأكد المحافظ استعداده لتقديم جميع المساعدة لأسرة الشهيد نظرًا لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.
بينما قدمت أم الشهيد الشكر للمحافظ علي اهتمامه ورعايته لأسرتها خلال هذه المحنة.
جدير بالذكر ان الشهيد لقي حتفه خلال اندلاع اعمال الشغب والتخريب والتي حدثت اثناء وقوع المظاهرات وسط مدينة مرسي مطروح بعد إلقاء المشير طنطاوي للبيان، حيث سقط الشهيد بعد ان اصيب بطلق ناري بالبطن دون تحديد الجاني حتي الآن.