رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على محكوم عليه بالإعدام فى دمياط

حوادث

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 22:53
دمياط - هشام الولي:

تمكنت مباحث رأس البر بدمياط من ضبط هارب من قضية قتل وأحيلت أوراقه إلى المفتي غيابيا، ألقى القبض على المتهم الهارب الرائد أحمد ربيع رئيس المباحث والنقيب كريم الشهاوى معاون المباحث.

وأمر اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم. وكان المتهم عيسى محمد عيسى وشهرته عماد عيسى (32) سنة عاطل ومسجل خطر ومقيم في قسم ثان بدمياط قد هرب من سجن وادى النطرون أثناء فترة

الانفلات الأمنى التي صاحبت ثورة يناير.
ولم يرتدع فقد عاود نشاطه الإجرامي مرة أخرى وقلب أحد الأفراح إلي مأتم حيث كان يرقص مع أصدقائه حاملا فرد خرطوش في يده وقام بإطلاق عيار ناري علي خالد وفيق عابدين حمود في 15 إبريل الماضي بنادي الكشافة بدمياط أودي بحياته في الحال وسط ذهول المعازيم في الفرح والعريس والعروسة وفر هاربا،
وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات غيابيا وفي 23 أكتوبر الماضي أحالت المحكمة أوراقه إلي المفتي غيابيا وحددت جلسة 27 ديسمبر القادم للنطق بالحكم .
يذكر أن المتهم المقبوض عليه كان يقضي عقوبة السجن 5 سنوات في قضية قتل أخري ضرب أفضي إلي الموت وهرب من السجن ليرتكب جريمة قتل أخرى.
وكان قرار الإحالة قد صدر من هيئة برئاسة المستشار أيمن مصطفي الصحن وعضوية المستشارين وضاح محمد عبد السلام وأيمن مسعود وبحضور سيف الدين البكري وكيل النيابة وأمانة سر حسين عبد الرحمن، وانفردت "بوابة الوفد" بنشر الخبر في 23 أكتوبر الماضي.

أهم الاخبار