رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على أحد مرشحي "الشعب" بتهمة التنقيب عن الآثار



ألقي رجال مباحث كفر سعد بدمياط القبض علي 10 عمال – بينهم مرشح سابق لانتخابات مجلس الشعب. أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل المهجورة بقرية السعيدية القبلية بمركز كفر سعد بدمياط.

تم عرض المتهمين علي النيابة وتولي عمرو عبد الواحد وطارق ليلة وكيلا النيابة بكفر سعد التحقيق وأمرا بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للرائد تامر الحفناوي رئيس مباحث مركز كفر سعد عن قيام مجموعة من العمال بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية السعيدية القبلية حيث توجهت قوة من الأمن إلي المنزل وتبين قيام عدد من العمال بالحفر والتنقيب داخل المنزل وعمل حفرة علي عمق 20 مترا .

وتم القبض علي العمال العشرة وهم السيد صابر عطية عامل زراعي والذى كان مرشحا في انتخابات مجلس الشعب الماضية ومحمد عاطف عفيفي 25 سنة وهشام سليمان 28 سنة أويمجي وعطية فتحي عطية 37 سنة

مبيض محارة والمتولي طاهر الشرباصي عامل 50 سنة وأحمد حسان محمد علي 47 سنة عامل وفريد رشاد الشناوي 40سنة عامل ومحمد رشاد أبو الفتوح فلاح وأحمد إسماعيل الإتربي عامل ومحمد توفيق عباس وهدان صاحب المنزل.

وتبين من التحريات أن صاحب المنزل قام بعمل عقد إيجار صوري بينه وبين المتهم الأول حتي يبعد نفسه عن المسئولية واتفق العشرة علي التنقيب عن الآثار داخل المنزل المهجور بعد أن أوهمهم أحد الدجالين بأن أسفل هذا المنزل كمية كبيرة من الآثار الهامة حيث تم تحرير محضر للمتهمين العشرة وأحيلوا إلي النيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام.