رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأييد حكم حبس معاون مباحث قسم الاربعين بالسويس

حوادث

الأحد, 13 نوفمبر 2011 07:24
السويس - عبدالله ضيف

ايدت محكمة الاستئناف بالسويس قرار قاضى المعارضات بمحكمة السويس بتجديد حبس النقيب احمد الطنبولى معاون مباحث قسم شرطة الاربعين بالسويس 15 يوم على ذمة التحقيق عن واقعة قيامة بقتل عامل برصاصة فى ظهرة من سلاحة الميرى اثناء تدخلة لفض مشاجرة بين القتيل واخرون.

كما ايدت المحكمة قرار قاضى المعارضات باخلاء سبيل اثنين من اطراف المشاجرة. وكانت النيابة قد اعترضت امام المحكمة على قرار قاضى المعارضات باخلاء سبيل اثنين من اطراف المشاجرة.

وترجع احداث الواقعة الى مساء 7 اكتوبر

الشهر الماضى عندما شاهد معاون مباحث قسم شرطة الاربعين وهو فى طريقة الى منزلة مشاجرة بين القتيل واثنين من اصدقائة من طرف وشخصين اخرين شقيقين من طرف اخر وتدخل ضابط الشرطة لفض المشاجرة وسقط القتيل خلال فض المشاجرة برصاصة فى ظهرة اطلقها علية ضابط الشرطة وقررضابط الشرطة فى تحقيقات النيابة قيام القتيل مع اصدقائة الاثنين بمهاجمتة بعد ان رفضة تدخلة واخرج الضابط سلاحة الميرى
للدفاع عن نفسة وسقط القتيل خلال المواجهة.

فى حين نفى اصدقاء القتيل اقوال ضابط الشرطة واكدوا قيام ضابط الشرطة بقتل القتيل دون داع برصاصة فى ظهرة اثناء هروب القتيل مع اصدقائة من موقع المشاجرة فور قدوم ضابط الشرطة.واشاروا بان اختراق رصاصة ضابط الشرطة ظهر القتيل خير دليل بان القتيل واصدقائة كانوا فى حالة هروب من ضابط الشرطة وليس الهجوم علية. وامرت النيابة بحبس ضابط الشرطة واصدقاء القتيل 4 ايام على ذمة التحقيق وتم تجديد حبسهم عدة مرات وفى الجلسة الاخيرة امر قاضى المعارضات باخلاء سبيل اصدقاء القتيل وتجديد حبس ضابط الشرطة 15 يوم وايدت محكمة الاستئناف بالسويس قرار قاضى المعارضات.
 

أهم الاخبار