عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على " تيرا" أشهر مسجل خطر بالاسماعيلية

تمكنت مباحث الاسماعيلية مساء امس السبت من القاء القبض على اشهر مسجل خطر بالاسماعيلية والمعروف بإسم " علي تيرا" بمدينة القنطرة شرق.

تلقى اللواء علي ابوزيد مدير ادارة البحث الجنائي معلومات بتردد المتهم في عشرات من قضايا السرقة بالاكراه والقتل و الهارب من سجن طرة على احد العيادات الخارجية للكشف الطبي بالقنطرة شرق.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية ضم العميد طارق عجيز رئيس مباحث الاسماعيلية وتم اعداد كمين للمتهم في المنطقة المحيطة بالعيادة وتم القاء القبض عليه وترحليه وسط حراسة امنية مشددة لقسم ثالث بالاسماعيلية لحبسه لحين عرضة على النيابة العامة .

وكان المتهم المدعو   "علي احمد سليمان " 30 سنة  هارب من السجن على ذمة عدة قضايا جنائية تصل مدتها لنحو 50 سنة سجن في قضايا قتل وسرقة

بالاكراه  .

واكدت تحريات المباحث ان المتهم تمكن خلال فترة هروبه من السجن في 29 يناير الماضي وحتى هذه الفترة من  ارتكاب 12 واقعة سرقة بالإكراه ما بين سرقات سيارات وكابلات كهربائية وتليفونية بالتعاون مع تشكيل عصابي يتزعمه وارتكب ثلاثة جرائم قتل في وقائع مختلفة ابرزها جريمة القتل التي وقعت لشاب في العقد الثالث من عمره عقب حفل زفافه بعدة ايم بقرية ابوعطوة بعدما تمكن من ضبط المتهم واخريين يقومون بسرقة كابل التليفونات الخاص بالمنطقة في مارس الماضي .