عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 10 أطباء و3 مفتشى تموين للتحقيق بأسيوط

قرر اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إحالة 10 أطباء و3 من مفتشى التموين للتحقيق بسبب التقصير فى أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف.

جاء ذلك خلال جولة للسكرتير العام على المستشفيات الحكومية والمخابز بمدينة أسيوط رافقه خلالها مسئولو المتابعة الميدانية بالمحافظة .

وقال اللواء يعقوب إن إهمال الأطباء ومفتشي التموين يتسبب فى مشكلات بالغة الخطورة تتعلق بحياة المواطنين الصحية والاجتماعية، وكذلك  يتسبب فى إهدار ملايين الجنيهات والجهود المبذولة من الدولة.

وأوضح اللواء يعقوب حسن أن تلك الجولات اليومية تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لتشديد المتابعة اليومية لسير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.

وأوضح المهندس مدحت محمد مدير المتابعة الميدانية أنه خلال الجولة تم إحالة مفتش التموين بمخبز نايلة خاتون للتحقيق لعدم تواجده أثناء وقت العمل برغم توقيعه بالحضور، وهو ما تسبب فى وجود

العديد من المخالفات في الوزن والمواصفات الخاصة بالخبز.

كما تم ضبط 16 شيكارة خبز غير مطابقة "سحلة" فى مخبز المطاحن بالبيسرى لإعادة طرح هذه الأنواع من الخبز غير الصالح في السوق السوداء كعلف للماشية بغرض التربح المتعمد وسرقة المال العام وتم إحالة مفتشى التموين المسئولين عن المخبز للتحقيق.

كما تفقد السكرتير العام مستشفى الشاملة المركزي بمدينة أسيوط وتم إحالة 10 أطباء للتحقيق لعدم تواجدهم بالمستشفى رغم توقيعهم في دفاتر الحضور كما لاحظ خلال تفقده لأقسام المستشفى بعض مظاهر الإهمال فى العناية بالأجهزة الطبية ولفت نظر المسئولين للاهتمام حفاظا على صحة المرضى.