عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميكانيكى يشعل النار فى محاسب بكفر الشيخ

قام ميكانيكى "تكاتك" بسكب بنزين على محاسب بمدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ وإشعال النيران به لقيام الأخير بمطالبته بعدم بيع البنزين بجوار منزله خوفا على أولاده.

وكان العميد ياسر عدلى مأمور مركز مطوبس قد تلقى إشارة من مستشفى مطوبس المركزى بوصول ضياء محمد الشاذلى محاسب 24 سنة من قرية منية المرشد مصاب بحروق من الدرجة الأولى فى وجهه وأنحاء جسده.

وعلى الفور تم تكليف الرائد هشام السمادونى رئيس مباحث مطوبس بكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء الحادث عمرو جلال أبو علام 21 سنة ومقيم بقرية منية المرشد ويعمل ميكانيكي تكاتك وأن سبب الخلاف بينه وبين المصاب بسبب قيام الميكانيكي ببيع بنزين بجوار منزل المصاب، وأنه نهاه أكثر من مرة عن

ذلك خوفا على أهله وذويه من خطورة بيع مواد ملتهبة فى الشارع واليوم وأثناء مرور المحاسب دارت مناوشات بينهما قام على أثرها ميكانيكى التكاتك بسكب كميات من البنزين على المحاسب وأشعل فيه النيران ولم يكتف بذلك بل سار خلفه لسكب المزيد من كميات البنزين وسط ذهول المارة.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى مطوبس المركزي ولاذ الميكانيكي بالفرار هو وأهله من القرية بعد تهديد أهالى المصاب بإحراق منزله وتجرى مباحث مطوبس تحرياتها لضبط المتهم.