رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرة بالسلاح الآلى بين المعازى والترابين بالإسماعيلية

وصل شخصان مصابان بطلقات نارية لمستشفى الإسماعيلية العام من مدينة القصاصين بالإسماعيلية وتم إبلاغ قسم ثالث وانتقل إلى المستشفى الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم ثالث وكريم بلبولة معاون المباحث .

وقد تلقى اللواء محمد العنانى مساعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد ياسر الحفناوى مامور قسم ثالث يفيد بوصول عايد أحمد – 38 سنة مصاب بطلق نارى فى البطن وأحمد عياد  – 18 سنة مصاب بطلق نارى بالذراع اليسرى إلى المستشفى العام ولسوء حالة عياد تم تحويله إلى المستشفى الجامعى .

تم التنسيق مع المقدم أحمد شعيب رئيس مباحث التل الكبير لمعرفة أسباب الواقعة وبالتحريات تبين أن المصابين من عرب المعازى بالقصاصين بقرية الدواويس وأصيبا بعد أن نشبت مشاجرة مع قبيلة الترابين بسبب التسابق على حراسة مزارع عثمان التى تقع

على طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوى حيث ان قبيلة المعازى كانت تقوم بحراسة تلك المزارع من قبل وعندما تركوها تولى غفرة تلك المزارع قبيلة الترابين وعندما علم المعازى بذلك توجهوا لإخراجهم من المزرعة فنشبت بينهم مشاجرة استخدم فيها السلاح الآلى .

وقد قامت رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة بتأمين مستشفى الاسماعيلية العام عقب وصول المصابين اليها خوفا من حدوث مشاجرات داخل المستشفى .

واتهم الجرحى كلا من خالد حسن وجازى سليمان وسليمان حسان سويلم وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة .