"أولاد يحيى" تحاصر "أولاد خليفة" بسوهاج

حوادث

الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011 17:02
سوهاج - مصطفى السمان :

لقى شخص مصرعه وأصيب العشرات بينهم اثنان فى حالة خطرة من أفراد قرية "أولاد خليفة" خلال الاشتباكات الدائرة مع قرية "أولاد يحيى" بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وقام أهالى قرية "أولاد يحيي" بمحاصرة "أولاد خليفة" من جميع الجهات وعمل العديد من المناورات، منها إشعال النيران فى كميات كبيرة من البوص مما نتج عنه تصاعد الأدخنة وذلك بهدف عمل ساتر، مما اضطر أحد

أفراد قرية "أولاد خليفة" لمحاولة فتح ثغرة فى هذا الحصار عن طريق أخذه سيارة نقل لمحاولة فتح النار عليهم، إلا أن المحاولة فشلت بعد أن قام أهالى القرية بالتعدى عليه بالحجارة والضرب المبرح حتى كاد أن يفارق الحياة لولا تدخل الأمن الذى أنقذه من بين أيديهم.
هذا الحصار دفع الأجهزة الأمنية لطلب
تعزيزات إضافية لمحاولة فك الحصار المفروض على القرية وفض الاشتباكات الدائرة بالقرية وتتولى الأجهزة الأمنية التفاوض مع طرفى المشكلة، حيث يتولى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج والعميد عاصم حمزة مدير مباحث سوهاج التفاوض مع أهالى قرية أولاد خليفة.
بينما يتولى العميد محمود العبودى رئيس مباحث سوهاج والعقيد سامى السبكى رئيس فرع بحث الشرق، التفاوض مع أهالى قرية أولاد يحيى، وذلك مع مجموعة من أفراد العائلتين بينما تقوم القوات المتمركزة على مشارف القرية فى إطلاق الغازات المسيلة للدموع لتهدئة الأوضاع.

أهم الاخبار