مصرع وإصابة 15 في حوادث متفرقة بالفيوم

حوادث

الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011 09:08
الفيوم– سيد الشورة:

لقي شخصان  مصرعهما وأصيب 13 آخرون في حوادث متفرقة بالفيوم .تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الفيوم العام وصرحت النيابة بدفن الجثتين وتولت التحقيق .

كان  اللواء صلاح العزيزي مدير أمن الفيوم قد تلقى  إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد مدير المستشفي العام بوصول جثتين هامدتين لكل من عيد محمد رزق 20 سنة من قرية الحميدية بمركز الفيوم - ومحسن مكرم فؤاد 40 سنة من سوهاج .

تبين من التحريات التى اشرف عليها  العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي أن الأول لقي مصرعه في مشاجرة ثأرية وقعت بحي الصوفي بمدينة الفيوم

، وأن الثاني لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربى ، أسفر الحادث عن إصابة خمسة آخرين من سوهاج وهم زوسر عبد الملاك 57 سنة – وجيه عبد التواب يوسف 61 سنة – صباح توفيق دسوقي 25 سنة – أمينة عيد توفيق 16 سنة – إسماعيل توفيق دسوقي 50 سنة .
كما أصيب نقيب الشرطة لطفي عبد العزيز فرج من القاهرة نتيجة سقوطه بالدراجة البخارية أثناء رحلة ترفيهية باحدي القري السياحية
بطريق الفيوم - القاهرة فى منطقة كوم أوشيم ، تم نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة .
كما أصيب كل من محمد عيد سليمان 27 سنة – وابن عمه خالد قطب سليمان 26 سنة في حادث موتوسيكل بطريق بحيرة قارون السياحي ، وأصيبت فهيمة رجب عثمان 70 سنة – فاطمة محمود سليمان 16 سنة – قمر عبد البديع راغب 47 سنة في حادث انقلاب تريسيكل بطريق دمو أثناء توجههم لزيارة عائلية بمناسبة العيد .
وأصيب محمد مصطفي عبد الحليم 16 سنة – وعبد الله محمود السيد في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم -  تلات .
تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين فى المستشفى العام  بإشراف الدكتور محمد نادي نائب مدير المستشفي ، وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق .

 

أهم الاخبار