رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط "أمح" مرتكب مجزرة بورسعيد

حوادث

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 10:33
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

تمكنت المباحث الجنائية ببورسعيد من القبض على محمود الشربينى "23 سنة" وشهرته "أمح" الذي ارتكب مجزرة حي الكويت ببورسعيد باستخدامه السلاح الآلي وقتله اثنين وإصابة ثالث مازال في حالة حرجة.

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة بسبب شجار سابق بينه وبين المجني عليهم حيث تمكن من الوصول إليهم بحي الكويت خلف قصر الثقافة وكانوا  يستقلون دراجة بخارية وبادرهم بإطلاق النيران عليهم من سلاح آلي كان بحوزته .
أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات .
كان اللواء سامي الروبي مدير أمن

بورسعيد قد تلقى إشارة من مستشفى آل سليمان بوصول ثلاث مصابين هم محمد جمال - 23 سنة- مصابا بنزيف في المخ بعد إصابته بطلق ناري في رأسه حيث توفى في الحال وحاول الأطباء إنقاذ محمد عبد السلام -30 سنة- المصاب بطلق ناري في البطن والصدر ولكنه لفظ أنفاسه متأثرا بجراحه كما تم نقل زميلهم الثالث ويدعى حسين جمعة سالم المصاب بطلق في
بطنه وقدمه إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية.
تم تشكيل فريق بحث قاده العميد مصطفى الرزاز مديرالمباحث وأشرف عليه رئيس المباحث حيث أكدت التحريات اختباء المتهم بأحد المناطق بحي الزهور .
تم إعداد كمين من رجال الشرطة والقوات المسلحة إلا أنه سارع بتسليم نفسه بمديرية الأمن وقد فرضت أجهزة الأمن كردونا حول المستشفى وإدارة البحث الجنائي لمنع أهالي المجني عليهم من الوصول إلى المتهم حيث قاموا بإشعال النيران في ثلاث وحدات سكنية تابعة لأهلية المتهم بمناطق الحرية الجديدة والسلام والكويت .
تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنهم وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

أهم الاخبار