العثور على قنبلتين يدويتين مدون عليها "كتائب القسام"بالإسماعيلية

حوادث

الأحد, 06 نوفمبر 2011 08:16
الإسماعيلية – ولاء وحيد:

تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية من العثور على  قنبلتين يدويتين داخل سيارة مدون عليهما كتائب القسام التابعة لحركة حماس كانت  بحوزة تشكيل عصابى مخصص فى سرقة كابلات تليفونات .

قالت مصادر أمنية ان قوة من مباحث الاسماعيلية تمكنت من رصد مجموعة من المجهولين على طريق الفاهرة الاسماعيلية الصحراوي اثناء قيامهم بالشروع في سرقة كابل خطوط التليفون الرئيسي

للمنطقة واضافت المصادر ان القوة الامنية حاولت استيقاف المجهولين لالقاء القبض عليهم الا انهم بادروا باطلاق الاعيرة النارية على قوة الشرطة وتم تبادل لاطلاق النار الا ان الجناة فروا هاربين بالمنطقة الزراعية القريبة من الطريق.
وقالت المصادر ان القوة الامنية لاحظت  وجود سيارة نصف نقل
بدون لوحات معدنية متوقفة على جانب الطريق كان الجناة متواجدين بالقرب منها  وبتفتيش السيارة عثر داخلها على قنبلتين يدويتين مدون عليهما كتائب القسام و لفافة من نبات البانجو المخدر .
واكدت المصادر انه تم اخطار الجهات المعنية بالقوات المسلحة لفحص القنبلتين وتم تحرير محضر بالاقعة بقسم مركز الاسماعيلية واكدت تحريات المباحث ان الجناة كانوا يحاولون سرقة الكابل التليفونى المغذى للمنطقة حيث تم ايجاد 200 متر من الكابلات مكشوفة ومعدة للنزع من اماكنها .

أهم الاخبار