رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن حشيش مغربى قبل العيد بأكتوبر

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات،من ضبط  تشكيل عصابى لجلب المخدرات من الخارج والاتجار فيها وتوزيعها على التجار فى الداخل، حيث تابعت الإدارة فى الآونة الأخيرة نشاط إحدى التشكيلات العصابية من محافظات شمال سيناء والإسماعيلية والغربية.

والتى تخصصت فى جلب شحنات كبيرة من المواد المخدرة وترويجها داخل البلاد ، متخذين من محافظتى القاهرة والجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهم ،وتم ضبط المتهمين بصحراء أكتوبر وبحيازتهم 11ألفا و250 طربة حشيش تزن طنا ، والقبض على المتهمين وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
أكدت تحريات الإدارة باشراف اللواء طارق اسماعيل مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات  قيام كل من عبدالحميد إسليم إمطير وسالم عبدالله مطير سلامة وحسام محمد محمد على ،بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم، حيث يقوم الأول والثانى بتمويل وجلب شحنة كبيرة من مخدر الحشيش المغربى وتهريبها عبر الصحراء الغربية ونقلها وترويجها على عملائهم

بمساعدة الثالث ، وأنهم تمكنوا من جلب شحنة كبيرة من ذات المخدر وفى طريقهم لنقلها من الصحراء الغربية لترويجها بباقى المحافظات.
وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة وإعداد العديد من الأكمنة لضبطهم ، وتكثيف عمليات الرصد والتتبع لكافة المناطق والمسالك والدروب الصحراوية تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط المتهمين حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر حال استقلالهم سيارتين نقل الإسماعيلية .. وبحوزتهم "عدد 11250 طربة لمخدر الحشيش المغربى وزنت 1125كيلو جراما" داخل صندوق السيارة .
وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق .