رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 17 فى حوادث مرورية بالاسماعيلية

لقى شخص مصرعه واصيب 16 اخرين فى حوادث مرورية مختلفة بمحافظة الاسماعيلية .

كان اللواء ابو الفتوح الوردانى قد تلقى بلاغا يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى الاسماعيلية رقم 101217 مما ادى الى وفاة سيدة من الشيخ زويد بشمال سيناء تدعى فاطمة – 42 واصابة زوجها السيد عبد الرحمن – 48 سنة وابنائه الثلاث احمد – 14 سنة ومحمد – 17 سنة وحسن – 9 سنوات .

كما تصادمت سيارة مجهولة مع دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بالشيخ زايد اسفر الحادث عن اصابة محمد على – 30 سنة ومحمود فرج – 23 سنة و مصطفى على – 55 سنة.
كما اصيب كلا من سلوى عبد العزيز – 22 سنة و نجلها احمد عادل سنتان ومحمد شعيب – 29 سنة وابنته منة – 4 سنوات اثر انقلاب توك توك بدون لوحات معدنية على الطريق الزراعى الزقازيق الاسماعيلية امام كوبرى ابو سلطان

.
وتصادمت سيارة ملاكى الاسماعيلية رقم 6356 مع اخرى رقم 184 ج.ش.ر على طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوى امام بنزينة كلتكس مما ادى الى اصابة عبدالله كحيل – 25 سنة من منطقة البهتينى والسيد محمد -59 سنة ومحمد عبده – 53 سنة من قرية ابو عطوة وعصام محمد -25 سنة من ابو خليفة باصابات بالغة .
وتصادمت السيارة رقم 100299 بشخص يدعى عليان عبد الرحمن على الطريق الزراعى عند مدينة ابو صوير .
تم نقل جميع المصابين الى مستشفى الاسماعيلية العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النابة التى امرت بمعرفة اسباب الحوادث.