الشرطة لرجل سرقت سيارته: "ماتدفع الفدية"

حوادث

الجمعة, 04 نوفمبر 2011 10:53
كتب- ياسر ابراهيم:

هاجم 8 مسلحون رجل أعمال فى وضح النهار بالقليوبية وسرقوا سيارته وهاتفه المحمول و50 الف جنيه كانت بحوزته وساوموه على السيارة وعندما اخبر الشرطة طلبوا منه ان يدفع لكى تعود سيارته واستولوا منه على مبلغ الفدية فى رعاية الشرطة ولم يعيدوا له السيارة.

حرر ماهر حكيم سيدراك "رجل اعمال" محضرا بمركز شرطة قليوب بأنه حال توقفه بسيارته رقم "ر ف ن/596" على الطريق الدائرى بمنطقة ميت نما فى الساعة الحادية عشرة ظهرا لإجراء مكالمة من هاتفه المحمول فوجئ بشخص يضع طبنجة فى جانب رأسه ويطلب منه النزول

من السيارة وعندما نزل فوجئ بـ7 اشخاص آخرين يحملون البنادق الآلى ويشلون حركته ويستولون على هاتفه المحمول وقاد المسلحون احدهم السيارة وفر هاربا وبداخلها حقيبة بها 50 الف جنيه.

حضر ماهر الى "بوابة الوفد" وروى ما تعرض له من رعب بسبب غياب الامن عن الشارع والطرق واتهم الرائد حازم سعد رئيس مباحث مركز قليوب والنقيب معتز معاون المباحث بالمركز وامين شرطة يدعى على بالتقاعس عن اداء عملهم والتواطؤ مع العصابة التى سرقته بالاكراه

ودليله على ذلك عندما ذهب لدفع الفدية التى طلبها منه احد الاشخاص والذى ادعى انه وسيط لم يحضر معه هذا اللقاء احد افراد الشرطة وعندما تقدم لهم بصورة بطاقة قد حصل عليها من هذا الشخص لم يأخذوها منه بل اخبره رئيس المباحث بأن "العصابة سوف تحضر له السيارة فى مكان ما ويتركون له مفتاحها تحت احد اطارتها ويخبرونه بذلك" ويتساءل من اين هذا اليقين لرجال مباحث المركز فى العصابة؟؟!!! ويطلب التحقيق فى هذه الواقعة من وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى.
ويؤكد صاحب البلاغ أن هذا المكان هو نفسه الذى تم فيه سرقة محمد البلتاجى عضو جماعة الاخوان والنائب السابق فى مجلس الشعب وحتى الآن لم يتم ضبط هذة العصابة رغم إعادة السيارة.
 

أهم الاخبار