حبس المتهم بقتل شقيقه داخل أتوبيس الحى السابع 4 أيام

حوادث

الخميس, 03 نوفمبر 2011 12:30
كتب- ابراهيم قراعة :

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية  برئاسة احمد عيد مدير نيابة حوادث بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول للنيابات بحبس سعيد احمد شرطي درجة أولى 4 ايام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه لاتهامه بقتل شقيقه محمود ممرض اثناء استقلاله اتوبيس نقل عام بمدينة نصر، واطلاق وابل من الرصاص من بندقية آلية عليه، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد.

اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بارتكاب الجريمة لوجود خلافات مالية بينهما وأنكر وجود أي علاقة بينه و بين زوجة شقيقه القتيل. وقد اعترفت الزوجة فى تحقيقات النيابة بوجود علاقة بينها و بين المتهم.
كان اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بقيام مجهول بقتل شاب داخل أتوبيس في موقف الحي السابع التابع لدائرة

قسم ثان مدينة نصر، وتم تشكيل فريق بحث، باشراف اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة .
وتبين من تحريات المقدم أحمد هيبة، رئيس مباحث قسم ثان مدينة نصر، أن المجنى عليه يدعى  محمود أحمد  ممرض  بمستشفى الشرطة، وتبين من اقوال الشهود أن المتهم كان يخفى سلاحاً نارياً داخل شنطة وأطلق منه عياراً نارياً فى وجه المجنى عليه أثناء جلوسه بجوار نافذة الاتوبيس ومن خلال الاوصاف التى ادلى بها شهود الواقعة تبين أن وراء الجريمة شقيق المجنى عليه. 
 


 

أهم الاخبار