عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختطاف طفل وطلب فدية نصف مليون بالشرقية

في حلقة جديدة من حلقات اختطاف الأطفال المستمرة، قام مجهولون باختطاف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات في ظروف غامضة وذلك اثناء خروجه  من  منزله بمدينة مشتول السوق لشراء بعض الحلوى . حيث لاحظ والده تغيبه وتأخره عن العودة الي المنزل وبعد أن قام بالبحث عنه تيقن أن نجله قد تم اختطافه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  
تلقي اللواء محمد ناصر العنتري إخطارا من مأمورمركز مشتول السوق بلاغا من رجل يدعي " عبد الحميد عطوة " مزارع ومقيم بقرية مشتول السوق يفيد بتغيب نجله ويدعى " احمد عبد الحميد " 5 سنوات من المنزل أثناء خروجه لشراء بعض الحلوى وانه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول بطلب فدية قدرها" نصف مليون جنيه" لإعاده نجله.
       علي الفور تم تشكيل  فريق بحث  مكون من ضباط مباحث مركز  مشتول السوق بالتعاون مع ضباط مباحث إدارة البحث الجنائي تحت اشراف اللواء عبد

الرءوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية بالشرقية للتحري عن الواقعة ، حيث تبين وجود خلافات مادية وعائلية بسبب النفقة  بين والد الطفل المختطف وأسرة مطلقته.  
حيث أكد والد الطفل المخطوف في اقواله انه اشتبه في الشخص الذي قام بالاتصال به لمساومته علي الفدية أنه شقيق مطلقته وذلك لوجود نزاعات عائلية بينهم، وخلافات مادية حول مستحقات الطلاق من مؤخر ونفقة.
وكشف عبد الحميد عطوة في أقواله أنه تعرض للتهديد من قبل من عائلة مطلقته اذا لم يوف بالتزاماته المادية نحوها.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت بسرعة التحري عن الواقعة وظروفها وضبط المتهمين.