عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 صينيات يمارسن الدعارة فى الغردقة

ضبط شبكة دعارة في
ضبط شبكة دعارة في الغردقة

تمكنت مباحث  مكافحة الآداب بالبحر الأحمر أمس من ضبط 6 صينيات يمارسن الأعمال المخلة بالآداب بأحد مراكز المساج بشارع الشيراتون السياحي بالغردقة ليرتفع عدد المقبوض عليهن إلى 14 فتاة وسيدة صينية تتراوح أعمارهن ما بين 25 و38 عاما  خلال أسبوع وذلك فى إطار حملات مديرية أمن البحر الأحمر لمداهمة مراكز المساج الصيني المخالفة بالمناطق السياحية بالغردقة.

وتبين من التحقيقات التى أجراها العقيد محمد عبد الفتاح رئيس مكتب مكافحة الآداب بالبحر الأحمر ان جميع الصينيات العاملات بالمركز لايحملن أي تصاريح أو جوازات سفر، وتم دخولهن إلى البلاد بتأشيرات سياحية انتهت المدة المحددة لها منذ شهور كما تبين ايضا ان

الفتيات الصينيات العاملات بالمراكز تقوم بممارسة الرذيلة مع عدد من الشباب من العاملين بالقرى السياحية  داخل مراكز المساج والاتفاق على ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية. تم تحرير محضر بالواقعة وقرر المستشار محمد رمضان رئيس نيابة الغردقة حبس المتهمات 4 أيام على ذمة التحقيقات وترحيلهن الى بلادهن.
وأغلقت جميع مراكز المساج أبوابها بسبب الحملات الأمنية، وقام أصحاب مراكز المساج التى يزيد عددها على 50 مركزا بإغلاقها تماما.