رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل وإصابة 24 في مشاجرة بين عائلتين بجرجا

حوادث

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 07:18
كتب : مصطفى السمان

كادت أحداث جرجا أن تتكر بسبب حدوث مشاجرة بين عائلة العمارنة وعائلة التلاهية بسبب خلافات سابقة بين الطرفين  مما نتج عنة مقتل اثنين واصابة 22 اخرين ألا أن الآمن تعلم الدرس جيدا فسرعة انتقال الاجهزة الامنية وسرعة ضبط الجناة كان لة اثر كبير فى احتواء الموقف.

تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا من مركز شرطة جرجا بوقوع مشاجرة واطلاق اعيرة نارية بقرية المحاسنة دائرة المركز على الفور انتقل اللواء بكرى الصوفى نائب مدير الامن والعميد عاصم حمزة مدير ادارة البحث الجنائى وعدد 2 تشكيل من قطاع الامن المركزى مدعمة بعربات

مدرعة لمكان البلاغ وتم تطويق المنطقة والسيطرة على الموقف .
وبالفحص تبين انها  بين عائلة العمارنة (طرف اول ) احمد فايز عبد النور( متوفى ) والامير احمد على وعزام محمود محمد ويوسف محمد محمود والطيب جابر الطيب ومختار فؤاد احمد وحسين على محمد واحمد خلف الله ومحمد خلف الله ومحمد عبدالشافى محمد ويوسف محمود محمد مصابين بكد مات وسحجات متفرقة بالجسم.
وعائلة التلاهية (طرف ثان ) حسين حماد (جثة هامده) و محمد عبدالحميد واحمد عبدالحميد ورمضان احمد محمد واحمد فوزى
واحمد هلال ومحمد ابراهيم ومحمد احمد ابو الوفا ومجدى محمد ومؤمن محمد مدنى وعادل حشمت وعلى عثمان محمد وابوالعز محمد مدنى مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
الطرفان يقيمان بذات الناحية سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية على اثر خلافات سابقة تطورت لمشاجرة اثناء زيارة كل من الطرفين لاحد اقاربهم بمستشفى جرجا العام تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كلا منهما على الاخر بالضرب واحداث اصابة ادت الى مقتل واحد من كل طرف.
واسفرت جهود ادارة البحث الجنائى بالتنسيق وفرع الامن العام، حيث تم ضبط على احمد حماد ينتمى لعائلة التلاهية والمتهم بقتل احمد فايز من عائلة العمارنة وتم ضبط  تغيان حمودة من عائلة العمارنة المتهم بقتل حسين حماد وتحرر محضر بذلك وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف ز

أهم الاخبار