المؤبد لقاتلة طفلة الفيوم

حوادث وقضايا

الجمعة, 14 يناير 2011 17:13
الفيوم – وكالات:



قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار عاطف رزق وعضوية المستشارين سامى كامل شومان وأحمد هشام بالسجن المؤبد على ماشاء الله محمد رمضان (21 سنة) . والتي قتلت طفلة جيرانها بسبب الخلاف مع والدتها.

وترجع وقائع القضية إلى 10 فبراير من العام الماضي، عندما تلقى مأمور مركز أبشواى بلاغا من إيمان محمد صابر 25 سنة ربة منزل من إحدي العزب التابعة لقرية طبهار بوفاة ابنتها إسراء رجب جودة (عامان) إثر سقوطها من أعلى المنزل.

وشك النقيب أحمد حبيب رئيس مباحث المركز في صحة أسباب وفاة الطفلة وكشفت تحريات المباحث أن وراء الواقعة شبهة جنائية، حيث اشارت إلى وجود خلافات بالفعل بين المتهمة "ماشاء الله محمد رمضان " جارة أسرة الطفلة المجني عليها من ناحية ، وبين والدة وجدة الطفلة من ناحية أخري .

وتم استدعاء الأطراف لمركز الشرطة وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقالت: إن هناك صلة قرابة بينها وبين والد

الطفلة المجني عليها والتي تترد على منزلها كثيرا للعب مع ابنها.

وقالت المتهمة: إنها تشاجرت يوم الواقعة مع جدة المجني عليها لوالدتها للخلاف على استبدال وبيع شال حريمي كانت قد أخذته منها وأنها كانت تجلس وهى في حالة غيظ شديد عندما دخلت عليها الطفلة المنزل فقررت التخلص منها وقالت: إنها قامت بخنقها ووضعها في جوال وألقت جثتها من أعلى سطوح منزلها إلى منزل مجاور لها ثم ذهبت لأسرة الطفلة لإيهامهم بأنها تبحث عنها.

وكان المستشار عبد الحي فازورة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم قد أحال المتهمة إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها عليها بالسجن المؤبد.

 

أهم الاخبار