رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مفأجاة فى قضية رد محكمة مبارك..

شقيق رفعت معين بقرار جمهورى

حوادث

السبت, 22 أكتوبر 2011 11:15
كتبت – مونيكا عياد:

فجر عبد العزيز محمد عامر المحامي صاحب طلب رد المستشار أحمد رفعت، قاضي قتل المتظاهرين المتهم فيها مبارك مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه وجود علاقة تجمع شقيق القاضي بالرئيس المخلوع .

وكشف "عامر" عن قرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2004 الخاص بتشكيل المجلس الاعلي لتسعير الخدمات في وزارة الطيران المدني ضم عصام الدين رفعت ،رئيس تحرير الأهرام الأقتصادي شقيق المستشار أحمد رفعت بالاشتراك مع عدد من رؤساء البنوك ووزير

الطيران المدني، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وأشار في بيانه أن رد قاضي محاكمة مبارك أفضل من تبرئة مبارك ونجليه ، وأضاف إن التأجيل ليس منهجا وإنما حفاظا علي حقوق الشهداء والمصابين ومكتسبات الثورة من السرقة . وأضاف :  طلبت من قاضي التحفظ علي الطلقات المستخرجة من أجساد الشهداء والمصابين في الطب الشرعي والمستشفيات والتحفظ علي السلاح المستخدم

إلا انه لم يلتفت لطلباتهم .
وقال : أدلة الفساد ضد عائلة مبارك تتوالي وتكشف يوما بعد يوم " وأسالوا المستشار عاصم الجوهري ".
وأضاف في بيانه : النظام السابق عندما أراد تأديب المستشار البسطويسي ومكي انتدب المستشار رفعت في التحقيق معهما وأحيلا لمجلس التأديب، لذلك تستجيب المحكمة لطلبات فريد الديب محامي مبارك دون الالتفات لطلبات المدعين بالحق المدني.
وألصق بالبيان بعض المقتطفات الصحفية لشقيق المستشار أحمد رفعت تحت عنوان "سيادة الرئيس أرجوك أن تنصف هذا الشاب" وجاء ذلك بقلم عصام رفعت وأورد في مقاله إنجازات الرئيس السابق ومدح في فترة حكمه.

 

أهم الاخبار