رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسجل خطر يقتل عاطلين بـ "شبين القناطر"

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض حادث قتل عاطلين بقرية كفر طحا بمدينة شبين القناطر .

تبين أن مرتكب الحادث مسجل شقى خطر أطلق الرصاص على المجنى عليهما بسبب الخلاف على شراء المخدرات .
القى القبض على المتهم وأحيل للنيابة وأمرت بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكان المقدم محمد فوزى رئيس مباحث مركز شبين القناطر قد تلقى بلاغا من أهالى قرية كفر طحا بمقتل كل من ياسر فتحى السيد 38 سنة عاطل وإيهاب صابر عبدالمقصود 30 سنة عاطل تم إخطار اللواء أحمد الناغى مدير الأمن .
تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وقاده العميد أسامة عايش رئيس المباحث وشارك فيه العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص وتم فحص المجنى عليهما وعلاقتهما بالاشقياء الخطرين بالقرية .
توصلت التحريات  إلي  أن المجنى عليهما كانا

يقومان بشراء المواد المخدرة  واختلفامع المتهم فقام بإطلاق الرصاص عليهما وسط شوارع القرية فلقيا مصرعهما فى الحال.
كشفت التحريات أن المتهم قام بإطلاق الرصاص على سيارة الترحيلات اثناء قيامها بترحيل مجموعة من المساجين الى سجن بنها وتمكن من تهريب اثنين من المساجين وهارب من سجن وادى النطرون ومطلوب ضبطه واحضاره فى العديد من القضايا ويقوم بسرقة المواطنين وسياراتهم تحت تهديد الأسلحة النارية
تمكن الرائدان طارق عادل وأحمد عبدالمنعم معاون المباحث من القبض على المتهم ويدعى أحمد شحاتة عبدالنبى 23 سنة عاطل وبحوزته 2 سلاح نارى بندقية آلية وفرد خرطوش و250 طلقة نارية .