رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 10 فى مشاجرة بالسيوف و"ماء النار" بالغربية

حوادث

السبت, 15 أكتوبر 2011 15:22

الغربية – رفيق ناصف:

شهدت قرية الحداد التابعة لمركز بسيون, معركة بالشوم والأسلحة البيضاء والمواد الكاوية بين عائلتين, مما أدي إلي إصابة العديد من سكان القرية بحالة من الذعر.

تلقى اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية إخطارا من مركز بسيون يفيد باندلاع مشاجرة بين عائلتى "ابوالوفا" و"عطية" بالشوم والاسلحة البيضاء لخلافات بسبب لعب الاطفال امام المنزل.
واسفرت المشاجرة عن اصابة كل من سعيد ابو الوفا 48 سنة عامل مصاب بكدمة بالكتف الأيسر وخدوش متعددة وضبط بحوزته سيفا, رامي سعيد أبو

الوفا حمدان 24 سنة عامل  مصاب بسحجات بالكتف الأيسر  وخدوش بالعنق, انتصار حامد يوسف 40سنة ربة منزل  مصابة
بسحجات بالوجه وخدوش بالعنق, ومحمد سعيد أبو الوفا "طرف اول" وزهيرة محمد على عطية 44 سنة ربة منزل  مصابة
بحروق بالذراع الأيسر وشقيقتها مديحة محمد على 50 سنة ربة منزل  مصابة
بحروق بالذراع الأيسر والظهر, وزينب عبد اللطيف   50 سنة ربة منزل  مصابة
بحروق بالذراعين والوجه, وزكية عوض جاد الله  45 سنة  ربة منزل  والطفل محمد الشحات  إسماعيل 7سنوات  مصاب بحروق بالذراع اليمنى والوجه والعنق, والطفلة عطيات إبراهيم  مصابة بحروق بالذراعين والساق اليسري "طرف ثان", وعائلة أولاد على سعيد جميعهم هاربون وتم نقل المصابين الى مستشفى بسيون وطنطا الجامعى لاسعافهم.
وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات لخلافات بسبب الجيرة وإلقاء مادة كاوية عليهم وإحداث ما بهم من إصابات.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة, وحرر عن ذلك محضر رقم 13174  جنح مركز بسيون لسنة 2011 م, وجار العرض علي النيابة.

أهم الاخبار