رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مستشفى الهرم ينفي تزوير تقرير إصابة «ميرهان حسين» في العضو التناسلي

حوادث

الاثنين, 07 مارس 2016 21:26
مستشفى الهرم ينفي تزوير تقرير إصابة «ميرهان حسين» في العضو التناسليميريهان حسين

القاهرة - بوابة الوفد -اسماء خالد ومحمد جمال دسوقي

استمعت نيابة الهرم، برئاسة محمد أبو الحسب، رئيس النيابة، إلى أقوال مدير مستشفى الهرم في اتهام ضابطي كمين الهرم، للطبيب الذي أعد تقرير الكشف الطبي على الفنانة ميريهان حسين، بالتزوير .

 

وقال مدير المستشفى، في التحقيقات التي باشرها شريف رشاد، وكيل أول نيابة الهرم، إن أي طبيب يقوم بإلغاء تقرير وكتابة آخر، وارد ويحدث كثيرًا حيث يمكن للطبيب أن يكتب تقرير ويكتشف إصابة جديدة بالمريض، فيضطر لإلغاء التقرير الأول وكتابة أخر وهو أمر طبيعي ولا يعد تزويرًا.

 

كان قد استمعت النيابة، صباح اليوم لأقوال الملازم إيهاب بحر والتي اتهم فيها الطبيب محرر التقرير بالتزوير وقدم للنيابة صورة التقرير الملغي والتقرير الثاني الذي تم إضافة إصابة الفنانة بكدمة في العضو التناسلي به وهو ما اعتبره الضابط تزويرًا ومغايرة للحقيقة.

 

كان المحامى محمد منير حافظ، قد تقدم ببلاغ لرئيس نيابة الهرم ، وكيلاً عن كل من الملازم إيهاب بحر، والملازم أول مصطفى أحمد توفيق، ضابطى واقعة

الفنانة "ميرهان حسين"، ضد الدكتور "م ص" الطبيب بمستشفى الهرم، ومعد التقرير الطبى الخاص بالفنانة "ميرهان"، يتهمهما بالاشتراك فى تزوير التقرير الطبى الخاص بالقضية، بعد أن قام بإلغاء التقرير  الذي وقعه على الممثلة الشابة أولاً، وحرر تقريرًا آخر مدعيا أن الفنانة بها كدمة في عضوها التناسلى مخالفا بذلك الحقيقة.

وأوضح أنه كان من الأفضل قانونيًا ومهنيًا عرض الفنانة على طبيب نساء لتوقيع الكشف الطبى النسائى عليها فخالف ذلك بالاتفاق معها لتزوير الحقيقة، وطالب فى بلاغه الاستماع إلى شهادة مدير المستشفى لمعرفة أحقية الطبيب بالتوقيع على التقرير الطبى وهل من اختصاصه إصدار تقرير في تلك الحالة.

أهم الاخبار