رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة المعتدين على مأمور بولاق للجنايات

حوادث وقضايا

الأحد, 09 أكتوبر 2011 15:26
كتبت – نجوى عبد العزيز:

أعلنت نيابة أمن الدولة العليا عن تفاصيل وقائع الاعتداء على مأمور قسم بولاق الدكرور والذي اعتدى عليه مجموعة من البلطجية يوم جمعة تصحيح المسار ليلاً عقب الاعتداء على السفارتين السعودية والإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة.

ووافق النائب العام عبد المجيد محمود على قرار الاتهام الذي أعلنه المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بإحالة 12 متهما إلى محكمة الجنايات مع استمرار حبس المتهمين المحبوسين وتم إعلان المتهمين في محبسهم بقرار الإحالة.
وقررت النيابة إحالة كل من محمد محمود عبد المولا ومحمد زكريا وجمال شفعي سليمان وشهرته محمد خشوع وعادل كامل

ومحمود عبد العزيز محمود ومحمد خليفة عزوز ومحمد خالد عبد العزيز ومحمد عبد الناصر عزت وشهرته خشبة ومحمد فتحي محمود وخالد صلاح أحمد وحنفي عبد الله حنفي وشهرته الخواجة، إلى محكمة الجنايات بعد أن اتهمتهم باستخدام القوة والعنف ضد مأمور قسم بولاق الدكرور العقيد محمود شاكر وسائقه المجند في القسم وترويعهما وتعريض حياتهما إلى الخطر وسرقة متعلقاتهما الشخصية وأسلحة نارية وأجهزة الاتصال اللاسلكي بالإكراه والتعدي عليهما باستعمال أسلحة بيضاء وائتلاف سيارة الشرطة التي كانا يستقلانها.
واعترف المتهمون بارتكاب هذه الواقعة يوم 10 سبتمبر الماضي حيث اعترضوا سيارة المأمور في شارع ثروت بالجيزة بعد تهديده وضربه بالأسلحة هو والمجند وأتلفوا السيارة وسرقوها بالإكراه حاملين الأسلحة وإشهارها في وجوههما وقد اعترف كل متهم بدوره في ارتكاب الوقائع.
وكشفت التحقيقات التي تولاها فريق التحقيق بإشراف المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول عن أن المتهم الأول محمد محمود وشهرته حندوقة هو الذي قام بضرب المأمور وطرحه أرضًا ومزق ملابسه وقام باقي المتهمين بسرقته وسرقة المجند وإتلاف السيارة واستولوا على الأسلحة النارية واللاسلكي وقد تعرف المأمور على المتهمين وحددهم جميعًا من بين أشباه لهم.
ومن ناحية أخرى أكدت المصادر أن النيابة مازالت تجري تحقيقاتها في الاعتداء على السفارتين السعودية والإسرائيلية وإحراق مديرية أمن الجيزة في ذلك اليوم .

أهم الاخبار