رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط "زرومبة" أخطر بلطجى بالمنزلة

حوادث

الجمعة, 30 سبتمبر 2011 19:13
الدقهلية - سما الشافعى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط أخطر بلطجى بقرية الشبول بمركز المنزلة بالدقهلية بعد تبادل إطلاق النار بينه وبين قوات الأمن.

وكان اللواء "عمر عبد اللطيف" مدير أمن الدقهلية قد تلقى  إخطارا من مركز شرطة المنزلة يفيد بضبط "معتز عبد القادر أبو المعاطر زرومبة" وشهرته معتز الكيلانى 28 عاما عاطل ومقيم بالشبل ومطلوب ضبطه وإحضاره فى

عدد 5 قضايا، من بينها القضية رقم "225" جنايات المركز لسنة 2011 قتل عمد وسرقة بالإكراه والمشهور عنه حيازة الأسلحة النارية ومقاومة السلطات.
وأثناء تواجده بأحد المقاهى بناحية محل إقامته توجهت القوة لمكان تواجده وحال مشاهدته للقوات قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح بحوزته وبندقية آلية تجاه قوات
الأمن وهو متجه ناحية الزراعات، حيث قامت القوات بإطلاق النيران عليه مما أسفر عن إصابته بطلق نارى بالكوع الأيسر والصدر من الناحية اليسرى.
وتمكنت قوات الأمن من ضبطه وبحوزته سلاحا ناريا عبارة عن بندقية آلية وبداخل خزينتها 11طلقة، حيث تم تعيين الحراسة اللازمة عليه لحين تماثله للشفاء وتم عرضه على النيابة العامة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 45\11331 جنايات مركز شرطة المنزلة لسنة 2011 وجارى العرض على النيابة العامة بعد التحفظ على السلاح النارى والذخيرة .

أهم الاخبار