رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذعر بين مواطنى "سخا" بسبب تجمهر البلطجية بالشوارع

تسبب هجوم البلطجية علي نقطة شرطة سخا بمحافظة كفر الشيخ وإشعال النيران بها وبسيارتين للشرطة، فى إغلاق الطريق العمومي المؤدي

إلي مدخل كفر الشيخ، حيث قام البلطجية بإطلاق الأعيرة النارية وسط شوارع سخا، متوعدين الشرطة بالرد على مقتل صديقهم البلطجي (حسن الأسمر).
وكانت مباحث قسم أول كفرالشيخ قد قتلت الجمعة الماضية (الأسمر) بلطجي سخا بعد مواجهة شرسة قام فيها البلطجي بإطلاق النار علي قوة الشرطة أثناء مقابلتهم معه بشارع البلدية بنفس الناحية في الحملة المكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وأثناء التعامل معه أطلقت عليه رصاصة الموت وأردته قتيلا فقرر علي إثرها أصدقاؤه من البلطجية مهاجمة أقسام الشرطة، وحددوا يوم الجمعة وعقدوا النية للانتقام من الضباط الذين قتلوا صديقهم.
وعقب صلاة جمعة اليوم بساعة قام البلطجية بغلق الطريق وإحداث حالة من الفوضى حتى تنشغل أنظار الأمن عن حرقهم لسيارات ونقطة شرطة سخا، كما قاموا بمطاردة جنود قوات الأمن وضابط النقطة في محاولة لترويعهم لفرض السيطرة علي المكان وإثبات أنهم الأقوى.
من جانبهم، أكد أهالي سخا أنهم مهددون من قبل البلطجية بجعل الشوارع ثكنات لهم، وأكدوا أنهم أغلقوا محالهم التجارية خوفا من اقتحامها من قبل البلطجية بعدما عجزت قوات الشرطة عن مواجهتهم والقبض عليهم.