رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على غواص إسرائيلى بشاطئ النافورة اللبنانى

حوادث

الثلاثاء, 27 سبتمبر 2011 22:23
كتب - علاء عبدالظاهر:

ألقت الاستخبارات البحرية اللبنانية القبض على غواص إسرائيلى الجنسية من عرب إسرائيل ببدلة الغوص كان يعبر إلى شاطئ الناقورة اللبنانى قادما من شاطئ نهريه بإسرائيل.

وقد ذكر موقع "حاداشوت تو الإسرائيلى"  من خلال محادثه عبر الانترنت مع أسرة الغواص أنها فوجئت صباح اليوم بذكر اسم ابنها أحمد جميل ضعيف 33عاما من سكان وادى عارة على جميع القنوات اللبنانيه وإلقاء القبض عليه.
وذكر أخو الغواص أحمد دعيف خلال المحادثة أن أخاه يعمل طباخا فى نتانيا وهو يهوى السباحة والغوص وتغيب منذ أسبوعين، وهو يهوى الغطس على شواطئ تل أبيب وأنه قد خرج للغوص ومنذ ذلك الوقت لم نعلم مكانه ولم يكن يرد على اتصالاتنا وتوجهنا لكل المسئولين للتبليغ عن غيابه.
وقالت والدة الشاب أحمد دعيف للموقع

الإسرائيلى: كنت أتابع تلفيزيون لبنان على قناة المنار وسمعت خبر اعتقال شاب إسرائيلى فى رأس الناقوره وتأكدت أنه ابنى بعد سماع اسمه.
وأضافت:" ابنى أحمد لا علاقة له بالسياسة وهو اعتاد الغطس منذ عشر سنوات ويغوص دائما فى تل أبيب لابد أنه وصل عن طريق الخطأ، وأطالب السلطات اللبنانية بالإفراج عن ابنى "وقد ذكرت ايضا أن السلطات اللبنانية قد قامت بالتحقيق مع أخوته حول غيابه وأماكن تردده ومعارفه وهو حاليا فى انتظار حكم السلطات اللبنانية".

.


 

أهم الاخبار