مصرع محاسب قفز من شقة صديقته بمدينة نصر

حوادث وقضايا

السبت, 08 يناير 2011 09:42
كتب ـ إبراهيم قراعة :

مصرع محاسب قفز من شقة صديقته بمدينة نصر خوفاً من الفضيحة

لقى محاسب مصرعه قفز من الطابق الخامس خوفا من الفضيحة أثناء تواجده مع إحدى زميلاته داخل شقتها بزهراء

مدينة نصر وتبين من التحريات وأقوال الشهود أن المجنى مرتبط بعلاقة عاطفية مع زميلاته بالعمل.

تلقى المقدم حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من الأهالى بسقوط جثة شخص من الطابق الخامس، وتبين أن الجثة للمجنى عليه تامر إبراهيم الدسوقى موظف ببنك شهير وبسؤال أهالى المنطقة أكدوا عدم معرفتهم بالمجنى عليه.

أمر اللواء أمين عز الدين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث، وتبين من التحريات

أن المجنى عليه ارتبط بعلاقة حب بزميلته فى العمل ريهام عبداللطيف سعد 24 سنة موظفة بالبنك، وأنه فى يوم الحادث حضرلمساعدتها فى نقل العفش.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه أثناء تواجده بالشقة سمع طرقات باب الشقة وفوجئ بحضور أشقاء صديقته ولم يجد مكانا للاختباء فيه وخوفا من الفضيحة قام بالقفز من الطابق الخامس.

وبسؤال صديقة المجنى عليه أكدت أنها تعمل مع المجنى عليه بالبنك منذ فترة وارتبطت بعلاقة عاطفية معه وطلبت

منه إتمام الزواج وفى يوم الحادث تلقت إتصالا من القتيل واتفق معها على الحضور لشقتها فى ظل غياب أسرتها عن المنزل وأثناء جلوسهما فوجئت بحضور أسرتها وقيام صديقها بالقفز من الطابق الخامس ليلقى مصرعه.

فيما اتهم والد المجنى عليه فى تحقيقات النيابة صديقة المجني عليه وشقيقيها محمد وريم عبداللطيف سعد، بإلقاء ابنه من الطابق الخامس وقتله.

أمرت النيابة بسرعة جمع التحريات حول الواقعة وقام أحمد عزب وكيل أول النيابة بمناظرة الجثة وتبين بها كسور متفرقة ونزيف داخلى وتهشم جزء من الجمجمة ، وتبين من تقرير الطب الشرعى والصفة التشريحية وجود عدة كسور متفرقة بالجسم وتجمع دموى نتيجة سقوط الجثة من ارتفاع وشدة الارتطام مما تسبب فى الوفاة وتم تسليم الجثة لأسرته بعد تشريحها.

أهم الاخبار