رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مؤلف "شقة 6" يتبرأ من النهاية ويشن هجومًا على مخرج العمل

فن

السبت, 18 سبتمبر 2021 12:32
مؤلف شقة 6 يتبرأ من النهاية ويشن هجومًا على مخرج العملشقة 6

كتبت - إيمان محمد

شن المؤلف محمود وحيد هجومًا بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله "شقة 6"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

اقرأ أيضًا.. شقة 6.. مسلسل يبث روح الرعب الأوروبية للدراما المصرية

 

وكتب "وحيد" عبر صفحته قائلًا: "يا جماعة مش دي نهاية المسلسل اللى مكتوبة واتغيرت وتم العبث في ورقنا من المخرج ودمر الدراما والنهاية وشكرًا".

شقة 6

ثم عاود مرة أخرى وكتب عبر صفحته : "لن أكتب جزءًا جديدًا لشقة 6 بعد تلك النهاية المؤسفة التي أخلي مسئوليتي عنها تماما وشكرًا".

شقة 6

قصة "شقة 6"

يشار إلى أن تدور أحداث المسلسل في إطار رعب، حيث يفاجئ سكان العقار

بحدوث أشياء غريبة بشقة 6.

 

فريق عمل "شقة 6"

مسلسل «شقة 6» من بطولة روبي، وأحمد حاتم، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، وهاني عادل، والفنانة السعودية هيا فياض، وحمزة العيلي، وملك قورة، وآخرين، والعمل من سيناريو وحوار رفيق القاضي، وسعاد القاضي، ومحمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

 

معلومات عن روبي

والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن، ظهرت للمرة الأولى

من خلال دور لها في فيلم "فيلم ثقافي" بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين".

 

أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «أنت عارف ليه» بعام 2003 الجدل، قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت هنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في (2001) الذي اختار لها اسمها الفني.

 

حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007.

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news

أهم الاخبار