رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الحلم أصبح حقيقة.. الرئيس السيسي يحقق أمنيات أبطال قادرون باختلاف

أخبار وتقارير

الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 16:03
الحلم أصبح حقيقة.. الرئيس السيسي يحقق أمنيات أبطال قادرون باختلافالرئيس السيسي وأبطال قادرون باختلاف

كتب- إسلام حسوب

في حوار مفتوح خلال احتفالية قادرون باختلاف بين الرئيس عبدالفتاح السيسي وأبطال ذوي الهمم، أثناء الفقرة التي أدارها الفنان أشرف عبدالباقي، عبر أصحاب القدرات الخاصة عن العديد من أحلامهم الذين يتمنون تحقيقها ولو لمرة واحدة، مما جعل الرئيس السيسي يلبي متطلباتهم بصدر رحب من أجل ادخال الفرحة والسرور على وجوههم.

 

اقرأ أيضًا:- بحضور السيسي.. أبرز المعلومات عن احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الثالثة

 

وتمثلت بعض أمنيات أبطال قادرون بختلاف في "ركوب الطائرة والانضمام لفريق السباحة بالنادي الأهلي والعمل في تقديم البرامج التلفزيونية ولقاء النجم المصري محمد صلاح".

 

أمنيات أبطال قادرون بختلاف

 

تمنى السباح أحمد طارق، من أبطال قادرون باختلاف، الإنضمام لفريق السباحة بالنادي الأهلي، بينما أعرب على هاني، بطل مصر في ألعاب القوى، وأحد المشاركين في احتفالية قادرون بختلاف، سعادته لمشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف"، مضيفًا أنه يتمنى مقابلة اللاعب المصري محمد صلاح.

 

أحمد طارق قادرون بختلاف

 

ومن جانبها، تمنت بسملة، أحدى أبطال قادرون بختلاف، ركوب طائرة لكي تحقق حلمها، بينما تمنى عبدالرحمن عرام، أن يكون إعلاميًا ولديه برنامج مميز للحديث عن أحوال ذوي الهمم.

 

الطفلة بسملة قادرون بختلاف

 

ورد الرئيس السيسي، على أمنيات أبطال قادرون بختلاف

قائلًا للسباح أحمد طارق:" خلاص الكابتن محمود الخطيب أرسل الموافقة بنضمامك لفريق السباحة بالأهلي"، وعن رغبة على هاني، في رؤية محمد صلاح، رد السيسي ضاحكًا: "هنجيبه.. محمد صلاح بطل وبيحب مصر".

 

الرئيس السيسي وأبطال قادرون بختلاف

 

وطلب السيسي، من وزير الدفاع بتحقيق حلم بسملة وركوب الطائرة وأخذها في جولة تفقدية بجوار أحد الطيارين، بينما طالب من عبدالرحمن عرام، بإجراء حوار معه حاليا وعمله كمذيع".

 

الرئيس السيسي مع عبدالرحمن ووالدته

 

وتوالى تحقيق الآمال لأبطال قادرون باختلاف من ذوي الهمم، بعد وعود الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم بذلك، لإيمانه التام بحقهم في حياة أفضل واقتناعه بقدراتهم الهائلة في نفع المجتمع.

 

الخطيب يستقبل السباح أحمد طارق

 

وفي استجابة سريعة لوعود الرئيس السيسي، وتحقيق أحلام أبطال قادرون باختلاف، استقبل محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، السباح أحمد طارق، من ذوى الهمم، بعد الموافقة على انضمامه للقلعة الحمراء.

 

الخطيب وأحمد طارق

 

ووجه الخطيب الشكر والتحية للرئيس لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى، وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية

احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم، واستفادة الوطن من قدراتهم.

 

 

وأكد الخطيب تعاون النادى الأهلى الكامل مع كل مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، لا سيما أن ما يقوم به النادى الأهلى ومسؤولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطنى الذى يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن فى شتى المجالات.

 

وفي ذات السياق، حل عبدالرحمن عرام، ضيفًا على حلقة برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، وأجرى عبدالرحمن الحوار مع مقدمي البرنامج، وسألهما عن رأيهما في احتفالية "قادرون باختلاف، ورد المذيع محمد الشاذلي قائلًا: "أكثر ما لفت انتباهي الروح التي كانت موجودة، وكل الحضور كانوا سعداء وظهر ذلك على وجوههم، أنت بكيت وجعلتنا كلنا نبكي".

 

عبدالرحمن عرام

 

وبدورها، نشرت وزارة الدفاع فيديو لزيارة الطفة بسملة وأطفال قادرون بإختلاف إلى القوات الجوية، مؤكدة الطفلة بسملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوفى بوعده وخاضت رحلة ركوب طائرة برفقة عدد من أصدقائها، قائلة: "ركبت الطيارة كما وعدني الرئيس السيسي وأنا اللي سوقت الطيارة والرئيس حقق لي أمنيتي".

 

الطفلة بسملة

 

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news

موضوعات ذات صلة:-

دنيا سمير غانم رفقة أحد أبطال "قادرون باختلاف" .. شاهد

شاهد.. الظهور الأول لدنيا سمير غانم في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم

انفوجراف| أنا بخير طول ما المصريين بخير .. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية "قادرون باختلاف"

 

 

أهم الاخبار