رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مجلس الوزراء يستجيب لبث بوابة الوفد ويتواصل مع أم يوسف بائعة الخضار

أخبار وتقارير

السبت, 04 ديسمبر 2021 13:59
مجلس الوزراء يستجيب لبث بوابة الوفد ويتواصل مع أم يوسف بائعة الخضارأم يوسف بائعة الخضراوات

كتبت- فاطمة عيد

استجاب مجلس الوزارء للاستغاثة التي نشرتها "بوابة الوفد الإلكترونية" عن حالة الست "أم يوسف" التي تخلى عنها زوجها وابنها الأكبر بعد تدهور حالتها الصحية ومرضها وعجزها عن العمل والإنفاق على المنزل.

 

(اقرأ الموضوع) تركها زوجها وابنها بسبب مرضها.. حكاية أم يوسف بائعة الخضار وحرمان ابنتها من التعليم

 

وتواصل مجلس الوزراء مع محررة الوفد، للحصول على رقم للتواصل مع الحالة ومتابعة حالة أم يوسف وتقديم الرعاية الصحية والاجتماعية لها.

ونشرت بوابة الوفد الخميس الماضي 2

ديسمبر، حالة أم يوسف بائعة الخضروات بأحد أسواق الطالبية والتي تعاني من تلف شرايين القلب والتي تستدعي إجراء عملية قلب مفتوح، فضلًا عن إصابتها بمرض الكبد وتحتاج للحصول على حقنة أسبوعيًا تبلغ 400 جنيه.

 

 

 

يُذكر  أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استعرض التقرير المقدم من الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، ورئيس لجنة

الاستغاثات الطبية، حول جهود اللجنة الطبية العليا ولجنة الاستغاثات الطبية بالمجلس، خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأوضح الدكتور حسام المصري، أنه تمت الاستجابة خلال شهر نوفمبر لنحو 521 حالة، تم رصدها عبر الصحف والمواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، ومكتب خدمة المواطنين.

وأضاف المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، أن الاستجابات خلال شهر نوفمبر الماضى شملت صدور 239 قرار علاج من رئيس الوزراء على نفقة الدولة، للفئات الأكثر احتياجا، فضلا عن إجراء 97 عملية جراحية، وإصدار 26 قرارا خاصا بإجراء عمليات زراعة النخاع ذات التوافق النصفي.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news

أهم الاخبار