رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خالد الجندي عن شهادة حسين يعقوب بالمحكمة: انتظروا سقوط المزيد من الأوثان (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 15 يونيو 2021 20:10
خالد الجندي عن شهادة حسين يعقوب بالمحكمة: انتظروا سقوط المزيد من الأوثان (فيديو)خالد الجندي ومحمد حسين يعقوب
كتب- أحمد يوسف الحنفى

عقب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب في القضية المعروفة إعلامياً بـ"داعش إمبابة"، قائلًا بتعجب: "قائم وتشهد في المحكمة وتقول بأن ذلك حزبية بغيضة أمال اللي كنت بتقوله خلال أحداث 2011 بإن بينا وبينهم الصناديق وغزوة الصناديق دا كان إيه.. أمي اللي قايلاها".

 

 وتابع خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الثلاثاء، : "هو أنتم فكركم إننا لن نحاسبكم.. هنجاسبكم لو انطبقت السماء على الأرض ولو هي نهايتي"، مردفًا: "ضحك على الدقون ووسائل للخداع والتنويم.. احنا شعب طيب".

 

 

 

وأكمل: "الواقع مذهل وانتظروا المزيد من سقوط هذه الأوثان البشرية

التي دمرت حياتنا ومجتمعنا.. لا قداسة لأحد بعد النبي كل شخص يؤخذ منه ويرد عليه"، مواصلًا: "أدبني يعقوب ورباني حسان أهم غسلوا أيديهم منكم"، مطالبًا بمحاسبة كل شخص أراد تدمير دولتنا.

 

واستمعت الدائرة الخامسة إرهاب، المُنعقدة اليوم الثلاثاء بمجمع محاكم طرة، لشهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بـ"داعش إمبابة"، عقب القرار بضبطه وإحضاره لتخلفه عن الشهادة.

 

وشدد محمد حسين يعقوب، في شهادته بقضية "داعش إمبابة"، على أنه لا يجوز شرعاً قتال رجال الجيش والشرطة، وشدد على أنه لا يجوز قتال

المُسلمين.

 

 ولفت "يعقوب" برأيه بشأن الهجوم على المصالح الحكومية وقتال المُسلمين، وقال: "من يقول ذلك فهو غلطان ومُضلل، هل هناك من عاقل يقول ذلك؟".

 

 وعن كيفية وصول الشباب لهذا التفكير، قال  يعقوب: "الإنترنت به من الأشياء ما هو أغرب من الخيال، ابتداءً من الإلحاد والكفر، فهو بحر من غاص فيه ضل ضلالاً مُبيناً"، ووجه "يعقوب" نصيحة للشباب بالتوجيه لعبادة الله، وشدد على أن هدفه هو "تكثير الصالحين حتى لا تهلك الأمة".

 

موضوعات ذات صلة:

حسين يعقوب في قضية "داعش إمبابة": انا من العُباد وليس من العُلماء.. ولم أفتي في الدين

حسين يعقوب في "داعش إمبابة": أفكار الإرهابيين "غلط وضلال"​

حسين يعقوب في قضية "داعش إمبابة": هدف الإخوان الوصول للحكُم لإعادة الخلافة

حسين يعقوب: سيد قطب "أديب وشاعر".. ولم يتفقه في علوم الدين

صور.. كواليس جلسة سماع شهادة محمد حسين يعقوب في "داعش إمبابة"

أهم الاخبار