رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

منتخب مصر يكشف حقيقة الاتفاق مع الأهلي بشأن الدوليين

رياضة

السبت, 28 مايو 2022 00:30
منتخب مصر يكشف حقيقة الاتفاق مع الأهلي بشأن الدوليينمنتخب مصر
كتب - أحمد جمال

كشف محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر حقيقة ما أثير عن الاتفاق مع النادي الأهلي بشأن انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة المقبل.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتي أثيوبيا وغينيا في تصفيات أفريقيا والتي ضمت 44 لاعبا ولوحظ علامات " x " على لاعبي الأهلي ما أثار الجدل بشأن موقفهم من القائمة ليخرج محمد شوقي ليوضح حقيقة الأمر.

وأوضح محمد شوقي حقيقة الأمر خلال تصريحات تليفزيونية، قائلا " هناك علامات أمام أسماء بعض اللاعبين في القائمة التي تم الإعلان عنها سببها الخوف من الإصابات".

وأضاف المدرب العام لمنتخب مصر " لا يوجد اتفاق مع الأهلي حتى الآن على ترك اللاعبين الدوليين لمباراة إيسترن كومباني، وغير مسموح أن يتم وضع اسم منتخب مصر في جملة

مفيدة بشأن الاتفاقات".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، قد وضع علامات على رباعي النادي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاسيما وأن الأهلي سيخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الاثنين المقبل أمام الوداد المغربي ويتخوف الجهاز الفني للفراعنة من حدوث إصابات بين رباعي الأهلي.

وأنهى محمد شوقي تصريحاته " القائمة المُعلنة هي مبدئية وليس نهائية، وستتقلص إلى 25 لاعبًا، وبالنسبة لمركز حراسة المرمى  فقد وضعنا كل المعايير لاختيار العناصر ".

 

 

أهم الاخبار