رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ماذا قال كيروش للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كوت ديفوار؟

رياضة

الخميس, 27 يناير 2022 01:34
ماذا قال كيروش للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كوت ديفوار؟كيروش مع لاعبي منتخب مصر

كتب - محمد صبحي

 كشف الإعلامي محمد شبانة كواليس ما دار بين المدير الفني لمنتخب مصر كيروش ولاعبي الفراعنة، بعد الفوز على كوت ديفوار وحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي أمم أفريقيا.

 

 حقق منتخب مصر الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 وضرب منتخب مصر موعدًا مع شقيقه المغربي، حيث سيلتقي الطرفان يوم الأحد المقبل الموافق 30 يناير الجاري في الدور ربع النهائي من البطولة في مواجهة ستكون غاية الصعوبة على المنتخبين.

 

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس: "عمت الفرحة غرفة ملابس المنتخب الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، حيث توجه كيروش

للاعبين، وقال لهم إنه فخور بما قدموه في المباراة بغض النظر عن نتيجتها".

 

 وواصل: "قال المدير الفني للاعبين إن الأداء وحده كان مشرفًا ومعبرًا عن قيمة كل لاعب ارتدى قميص بلاده، مؤكدًا أنه فخور بالأداء قبل النتيجة، لأن الجميع قدم كل ما عليه في اللقاء".

 

 وتابع: "هنأ كيروش محمد عبدالمنعم وأبو جبل بصفة خاصة على أدائهما في المباراة، خصوصًا في الأشواط الإضافية، فيما توجه بالشكر للاعبين الذين لم يكملوا المباراة، سواء للإصابة، أو الإجهاد".

أهم الاخبار