رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

الأهلي يقترب من صفقة دفاعية قبل المونديال.. وموسيمانى يعتذر عن أزمة التصريحات

رياضة

الثلاثاء, 25 يناير 2022 13:12
الأهلي يقترب من صفقة دفاعية قبل المونديال.. وموسيمانى يعتذر عن أزمة التصريحاتموسيماني والخطيب

كتب - إيهاب محروس

 حاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهدئة الأجواء مع الإدارة، بعد ثورة الغضب التي تسببت فيها تصريحاته الإعلامية الأخيرة، حول تأخير التعاقد معه وتفاصيل المفاوضات.

 وجه موسيمانى اعتذارًا إلى محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام عن الكرة، عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن التصريحات التي لم يقصد خلالها التقليل من قيمة ومكانة القلعة الحمراء ومدربيها السابقين، أو محاولة الضغط على النادي، أو فرض شروطه، مؤكدًا رغبته القوية فى الاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة وسط حالة من الاستقرار.

 وطلب عبدالحفيظ من موسيمانى، التركيز فى استعدادات الفريق للمشاركة فى

كأس العالم للأندية وعدم الانشغال بملف التجديد والمفاوضات، بعدما قررت الإدارة تجميد ملف التجديد له لحين العودة من الإمارات.

وفى سياق آخر، هدد عبدالحفيظ لاعبى الفريق بالعقوبات المالية المغلظة فى حالة الظهور بالتجمعات أو الاحتفالات خوفًا من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث يخشى الجهاز الفنى من خسارة بعض اللاعبين قبل أيام قليلة من المشاركة فى المونديال، فى ظل الغيابات العديدة سواء بالكورونا، أو الإصابات المختلفة، أو للمشاركة فى أمم أفريقيا.

 وأكد عبدالحفيظ إمكان إبرام صفقات جديدة، خصوصًا فى خط الدفاع

فى الأيام المقبلة، لسد العجز الذى يعانى منه الفريق قبل المونديال، بسبب كثرة الغيابات والإصابات الطويلة.

 ويواصل مسئولو الأهلى الضغط على إدارة نادى فيوتشر للموافقة على قطع إعارة المدافع محمد عبدالمنعم المتألق مع المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا، مقابل إعارة ثنائى الشباب محمد مغربى وعبدالرحمن مانو، الذى طلب فيوتشر الحصول عليهما.

 ورفضت إدارة النادى محاولات نادى إميان الفرنسى المعار له إليو باجى، مهاجم الفريق، لتخفيض القيمة المالية للحصول على خدماته نهائيًا التى تبيغ قيمتها مليونًا و800 ألف دولار، وفقًا للتعاقد بين الطرفين.

 من ناحية أخرى، تلقى الخطيب دعوة من الجنوب أفريقى باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى الكاميرون، يوم 6 فبراير المقبل، على الملعب الأولمبى بياوندى.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا >> الرياضة

أهم الاخبار