رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مجموعة مصر .. إسبانيا تحقق فوزًا صعبًا أمام أستراليا بالأولمبياد

رياضة

الأحد, 25 يوليو 2021 14:41
مجموعة مصر .. إسبانيا تحقق فوزًا صعبًا أمام أستراليا بالأولمبيادإسبانيا

 حقق المنتخب الإسباني الأولمبي فوزًا بهدف دون رد على حساب نظيره الأسترالي خلال اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".
جاء الهدف في الدقيقة 81 عبر اللاعب ميكيل اويارزابال.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد أستراليا عند النقطة 3 في الترتيب الثاني بالمجموعة.
 

وفي المجموعة ذاتها خسر منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

سجل الهدف المدافع فاكوندو مايدينا في الدقيقة 52 من عمر

المباراة.

وشهد الشوط الأول إهدار منتخب مصر الأوليمبي للكثير من الفرص التهديفية المحققة ونجح رمضان صبحي في تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات منتخب الأرجنتين في ظل الاندافاع الهجمي لراقصي التانجو، بينما تألق منتخب مصر دفاعيا ونجح في افساد كل هجمات منتخب الأرجنتين والتي لم يشكل أيا منها خطورة حقيقة على مرمى محمد الشناوي حتى الدقيقة 37 والتي شهدت هجمة خطيرة يخرجها الدفاع المصري إلى ركلة ركنية يحولها الشناوي إلى خارج الملعب.
 

يستمر الضغط الأرجنتيني وسط تماسك دفاعي جيد من لاعبي منتخب مصر لينتهي الشوط

الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط الهجومي لمنتخب الأرجنتين ويهدد مرمى الشناوي بكرة خطيرة ترتطم بالقائم قبل ان يحصل على ركلة ركنية ينجح خلالها المدافع فاكوندو مايدينا في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

وتشهد الدقيقة 72 هجمة منظمة لمنتخب مصر يسدد أحمد فتوح كرة قوية يخرجها الحارس إلى ركلة ركنية.
 

ينشط منتخب مصر هجوميا ولكن دون خطورة على مرمى الأرجنتين قبل أن يحصل منتخب مصر على ركلة حرة خارج حدود منطقة الجزاء ينفذها رمضان صبحي في الدقيقة 87 تصل إلى ياسر ريان الذي يفشل في اللحاق بالكرة في اخطر هجمات متخب مصر في اللقاء،  لينتهي  بفوز مهم للأرجنتين بهدف دون رد.

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر الأوليمبي عند نقطة واحدة في الترتيب الأخير للمجموعة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار