رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جماهير الأهلي يبعثون رسائل دعم لـ عماد متعب قبل رحلة علاجه بالخارج

رياضة

الاثنين, 21 يونيو 2021 18:18
جماهير الأهلي يبعثون رسائل دعم لـ عماد متعب قبل رحلة علاجه بالخارجعماد متعب
كتب - عمرو إسماعيل

 

تصدر لاعب نادي الأهلي السابق ومنتخب مصر النجم عماد متعب، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

وساندت جماهير النادي الأهلي عماد متعب، من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، سائلين الله عزوجل أن يتمم شفاءه علي خير، وكانت من ضمن التعليقات، :" متعب رمز اهلاوي الف مليون سلامه عليك يا متعب الحراس... ألف مليون سلامه عليك يا قناص ألف سلامة عليك يا مثال الأدب والأخلاق ألف سلامة عليك يا أبو البنات أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك شفاءا لا يغادر سقما وترجع لنا وتنور استوديوهات التحليل" .

 

وفي وقت سابق، قال عماد متعب في تصريحاته: بإذن الله تكون الأمور بخير، أرغب في السفر لأوروبا في رحلة علاجية بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

كما أنه أعلن عماد متعب عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خضوعه إلى عملية جراحية.

وطمأن إسلام الشاطر، ومقدم برنامج البيت الكبير في قناة الأهلي، متابعي وجمهور "القناص" عماد متعب، بعد سؤاله عن طريق أحد المشجعين عن حقيقة مرض متعب ليؤكد أن حالته مستقرة وأنه سيواصل طمأنه الجماهير علي حالته طوال الأيام المقبلة.

وتعرض عماد متعب تعرض لوعكة صحية الفترة الأخيرة، وتحديدًا قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء عبر حسابه الرسمي أنه لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي.

وجدير بالذكر أن النجم عماد متعب، واجه المرض ولم يتوقف عند غيابه فى استوديوهات التحليل فقط، بعدما أعلن مهاجم الأهلي السابق خلال الساعات الماضية انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا لإنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا لخضوعه لفحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، موجها رسالة طمأنينة لجماهيره قائلا: "إن شاء الله يكون خير".

 

موضوعات ذات صلة: 

 

عماد متعب للاعبي الأهلى قبل لقاء الترجي : "العاشرة يارجالة"

زي النهاردة منذ 40 عامًا.. الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر

 

أهم الاخبار