رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تخيل كم تبلغ تكلفة السفر إلى الفضاء مع أغنى رجل في العالم

تكنولوجيا

الأحد, 13 يونيو 2021 23:08
تخيل كم تبلغ تكلفة السفر إلى الفضاء مع أغنى رجل في العالمجيف بيزوس مؤسس أمازون
كتبت - منة الله جمال:

في الأسبوع الماضي، أعلن جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، أنه سيذهب إلى الفضاء في أول رحلة مأهولة من قبل شركته Blue Origin.

 

(اقرأ أيضًا) جيف بيزوس وجاك ما.. ماذا بعد لنجوم البيع بالتجزئة عبر الإنترنت

 

كلفة السفر إلى الفضاء مع جيف بيزوس

 

ثم هذا الأسبوع تم بيع مقعد على متن حاملة الفضاء بالمزاد وطُرحت العطاءات، الآن، كشفت Blue Origin أنه تم بيع مقعد بالمزاد بمبلغ ضخم قدره 28 مليون دولار.

 

سوف يطير العارض الفائز إلى الفضاء في أول رحلة بشرية لنيو شيبرد في 20 يوليو، وسينضم إلى العارض جيف بيزوس وشقيقه مارك، وقالت Blue Origin إن ما يقرب من 7600 شخص سجلوا أسماءهم للمناقصة من 159 دولة.

 

تنحي جيف بيزوس عن رئاسة أمازون | شركات التكنولوجيا العملاقة لم تعد بحاجة إلى مؤسسيها

 

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

 

قالت الشركة أيضًا إنه سيتم التبرع بمبلغ العطاء الفائز لمؤسسة Blue Origin ،Club for the Future، التي تتمثل مهمتها في إلهام الأجيال القادمة لمتابعة الوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) والمساعدة في ابتكار مستقبل الحياة في الفضاء.


لم تكشف Blue Origin عن اسم الفائز بالمزاد حتى الآن، ومع ذلك، قالت إنه سيتم الكشف عن اسم الفائز بالمزاد في الأسابيع التالية لاختتام المزاد. بعد ذلك، سيتم الإعلان عن عضو الطاقم الرابع والأخير، سيذهب ما مجموعه أربعة أشخاص - بمن فيهم الأخوان بيزوس - على متن المركبة الفضائية.

من هو جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون؟
قال بيزوس الأسبوع الماضي إنه يريد السفر في هذه الرحلة لأنه شيء أراد أن يفعله طوال حياته، ترى الأرض من الفضاء وتغيرك، إنه يغير علاقتك بهذا الكوكب، مع الإنسانية، نُقل عن بيزوس قوله في عدة تقارير عبر الإنترنت، أريد أن أسافر في هذه الرحلة لأنه الشيء الذي كنت أرغب في القيام به طوال حياتي، إنها مغامرة، إنها مشكلة كبيرة بالنسبة لي.

أهم الاخبار