رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مايا دياب: فضل شاكر قاتل ولو بيدي لحكمت عليه بالإعدام (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 14 أبريل 2021 19:52
مايا دياب: فضل شاكر قاتل ولو بيدي لحكمت عليه بالإعدام (فيديو)مايا دياب

كتب- أحمد يوسف الحنفى

شنت المطربة اللبنانية مايا دياب، هجومًا حادًا على فضل شاكر، قائلة إنه انحرف وذهب لطريق مغاير للطبيعة والبشر، والتواجد على الأرض، وذهب في طريق خاطئ ومذل وبشع، وقاتل، معقبة:"فضل شاكر قاتل".

 

إرهاب فضل شاكر وقصة تحوله

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة"، المذاع على قناة "المحور"، إن فضل شاكر كان يضرب به المثل في إحساسه، ولو كنت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام لو كان في

لبنان حكم إعدام. وواصلت :"فضل شاكر لم يقتل أحد من أهلى وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة؛ لأنه اضر بناس كثيرة.. فضل اليوم لا شيء.. وأعتقد أنه نادم اليوم.. لكنه انتهى ولا ينفعه الندم".

 

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"،

حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

أهم الاخبار