رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) مليونير لمدة 24 ساعة | تفاصيل تحويل 14 مليون جنيه بالخطأ لحساب شاب مصري

ميديا

الجمعة, 05 مارس 2021 13:51
(فيديو) مليونير لمدة 24 ساعة | تفاصيل تحويل 14 مليون جنيه بالخطأ لحساب شاب مصريالمرشد السياحي أحمد جاد

كتب - محمد عبد الرازق

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد والإعلامية ليندا عبداللطيف، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مثل يحتذى به .. أحمد جاد مليونير لمدة 24 ساعة".

 

(اقرأ ايضا)

محكمة أمريكية تقضي بعدم أحقية "سيتي بنك" في استرداد نصف مليار دولار .. والمصرف يحتج "تم إرسالها عن طريق الخطأ"!

 

تحويل أموال بالخطأ جعل المرشد السياحي أحمد جاد مليونيرًا لمدة 24 ساعة فقط، البداية كانت من منشور على فيسبوك، قال فيه إن خطأ من مكتب ترجمة بلجيكي تسبب في جعله مليونيرًا فبدلا من أن يحولوا له فاتورة الترجمة الزهيدة جدا،

حولوا ما يقارب من 14 مليون جنيه، مرفقا صورة من التحويل.

 

هذا المنشور على منصات التواصل الاجتماعي حصل خلال الساعات الماضية آلاف الإعجابات والتعليقات للشاب الصعيدي الذي قرر دون تفكير إعادة تلك الأموال قبل أن يرسلوا له رسالة اعتذار عن الخطأ، مطالبين برد المبلغ.

 

التعليقات أثنت على تصرفه بإعادة المبلغ، فيما طالبه آخرون بتأمين نفسه بكافة المستندات اللازمة التي تضمن أنه تم تحويل المبلغ بالخطأ، كما لم تخلُ التعليقات من الدعابة، حيث طالب البعض بأن يحصل على قيمة 10%

من إجمالي المبلغ وعرض بعض العاملين بالبنوك مساعدته في إجراءات إعادة المبلغ مؤكدين أن هذا التصرف يدل على احترام وقناعة كبيرة لدى المرشد وتجعله مثالا مشرفا يجب أن يحتذى به.

 

وقال "جاد"، في تصريحات عبر تطبيق زووم للبرنامج: "أول حاجة فكرت فيها إني أأمن الناس على فلوسها، رديت عليهم بجزء من الثانية، طمنتهم وقلت لهم إني هروح بكرة وهبدأ في إجراءات تحويل المبلغ، وطلبوا مني أخصم قيمة تحويل المبلغ، وقلت لهم مش عاوز حاجة".

 

وأضاف: "كانوا خايفين إن الفلوس مترجعش وده اتضح في إيميل، وقالوا لي متعرفش أد إيه نقدر في المكتب تعاملك مع الواقعة، ولما قابلت مدير بنك قال لي إن الفلوس دي بتاعتك خلاص، لكني اتربيت في القرية على إني مكلش حاجة حرام، وده عُرف مجتمعي في صعيد مصر".

أهم الاخبار