رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. كواليس قمة الإرهاب بين إيران والإخوان

ميديا

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 21:40
فيديو.. كواليس قمة الإرهاب بين إيران والإخوانصورة من الفيديو
كتب - محمد عبد الرازق

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان: "لقاء الإرهاب بين إيران والإخوان ونائب المرشد يعترف".

 

وسلط فيديو مداد نيوز، الضوء على الوثائق السرية المسربة للاستخبارات الإيرانية، والتي  كشفها موقع "إنترسبت" ونشرتها صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

 

وأوضح الفيديو إلى أن الوثائق تكشف عن اجتماع سري بين الحرس الثوري الإيراني وتنظيم الإخوان في أبريل 2014، حيث تم هذا الاجتماع في تركيا من أجل استهداف المملكة العربية السعودية.

 

وأكد الفيديو أن اختيار تركيا جاء لعلاقاتها القوية مع وإيران وتنظيم الإخوان، وفي نفس الوقت حضر اللقاء من تنظيم الإخوان إبراهيم منير ومحمود العبيري ومصطفى ندا ومن تنظيم الحرس الثوري وفد برئاسة أحد النواب الكبار لقائد ميليشيا القدس قاسم سليماني.

 

وأوضح الفيديو إلى أن الاجتماع دار حول توحيد الصفوف بين ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وعناصر تنظيم الإخوان

في اليمن من أجل منح الإخوان مكاسب إقليمية بعد الخسائر التي تعرضوا لها في المنطقة وإضعاف قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وضرب استقرار المملكة عبر بوابتها الجنوبية.

 

وأشار إلى أن  نائب المرشد العام للإخوان "إبراهيم منير" أكد ما نشرته مجلة "انترسبت" الأمريكية عن اللقاء الذي جمع قيادات الإخوان ومسئولين إيرانيين في تركيا وأضاف في حديثه مع موقع "عربي21" أن الإخوان قاموا بمقابلة الوفد الإيراني للاستماع لوجهات نظرهم فيما يجري في المنطقة وخصوصا ما يحدث في سوريا والعراق واليمن.

 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار