رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سيرين عبدالنور تخطف الأضواء من العروس في حفل خطوبتها بالأحمر الصارخ (صور)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور

تفاعل متابعو النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور مع أحدث إطلالاتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، مستعرضة أناقتها وقوامها الممشوق كعارضات الأزياء، وهذا ما فعلته بعد حضورها حفل خطوبة كارول وانس، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، رصدنا أبرزها: " سيرين انا مش عارفه شو سرك بتكبري وبتحلي جميلة الجميلات الديفا دائما، فستانك بجنن حياتي، الجمال عدى الكلام، أنتى أيقونة في الجمال".

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة من الستينات.. سيرين عبد النور تبرز أناقتها

 

وبدت سيرين بإطلالة ناعمة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، مرتدية فستانًا قصيرًا، مجسمًا، بأكمام طويلة، لافت التصميم، صمم من قماش المخمل باللون الأحمر الصارخ، مما عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

 

 سيرين عبدالنور تطل بالأحمر الصارخ في حفل خطوبة والجمهور يعلق 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

والجدير بالذكر أن سيرين عبدالنور تشارك في مسلسل "العين بالعين" ويشاركها البطولة الفنان رامي عياش، وتتكون حلقات العمل من 15 حلقة، وهو من تأليف سلام الكسيري، وينتمى العمل لدراما الأكشن

والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة.

 

نبذة عن سيرين عبدالنور

سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير 1977، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم "عيد الميلاد" لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس".

متابعو سيرين عبدالنور

 

متابعو سيرين عبدالنور

متابعو سيرين عبدالنور

متابعو سيرين عبدالنور

متابعو سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا..

موضوعات ذات صلة.

سحر وأناقة سيرين عبد النور تخطف قلب إيلي حنا