رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بكفالة مالية.. إخلاء سبيل 8 متهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالك

حوادث

الاثنين, 30 نوفمبر 2020 15:01
بكفالة مالية.. إخلاء سبيل 8 متهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالكأتوبيس نادي الزمالك

احمد شرباش و محمد علام

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، إخلاء سبيل 8 متهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالك، بكفالة مالية قدرها 200جنية لكل منهم على ذمة القضية. ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات الاتلاف العمد.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالك، حيث أكدت المعلومات بالنسبة لواقعة تداول صور تجمعات بعض جماهير النادي الأهلي بمحيط نادي الزمالك بمنطقة العجوزة بالجيزة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 8 أشخاص

حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالك بالقرب من النادي وتم التعامل معهم في حينه، ورفض مسئول النادي الإبلاغ أو اتخاذ أية إجراءات قانونية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المضبوطين.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية

رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

                                                                             

أهم الاخبار