رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي فتاة التوك توك بالقليوبية

حوادث

الخميس, 02 يوليو 2020 15:04
تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي فتاة التوك توك بالقليوبيةمنار سامي
كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

 كشفت التحقيقات والتحريات في واقعة ضبط منار سامي، فتاة التيك توك، وبرفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة ببنها، والشهير بـ"زيكا" عن تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث أكدت التحقيقات أن المتهمة قامت بإنشاء حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الاستفادة المادية.

 

 كما تبين أن المتهمة من دون عمل، ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وأنه صادر بحقها أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضية "تبديد"، وأضافت التحريات أن المتهمة خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها، عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها وانتشارها

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمثل اعتداءً على القيم والمبادئ لما تحمله من تحريض على الفسق، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على استفادة مالية.


 كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من رصد عدد من مقاطع الفيديو المباشر عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافٍ للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص "غير محدد".
 واعترفت المتهمة خلال التحقيقات معها، بإنشائها قناة على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب" وحسابات إلكترونية على تطبيقى "تيك توك – إنستجرام" تقوم من خلالها بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام،

واستقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية.


 وبمواجهة المتهم المضبوط رفقة المتهمة وشهرته "زيكا"، اعترف بحيازته الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، مشيرًا إلى أنه تعرف على المتهمة إثر وقوع حادث سير بين سيارتها وسيارة أخرى، وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر.


 كان قطاع الأمن العام بالتنسيق ومديرية أمن القليوبية، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكنوا من ضبط المتهمة حال تواجدها بدائرة مركز شرطة بنها، وبرفقتها أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، وعثر بحوزته على 100 قرص مخدر من عقار "التامول" المخدر، ومبلغ مالي 5 آلاف جنيه، و4 هواتف محمولة، وهاتف محمول خاص بالمتهمة يحتوي على بعض مقاطع فيديو خاصة بها خادشة للحياء.


 وكانت النيابة العامة ببنها، قررت حبس المتهمة وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهما تهم التحريض على الفسق والفجور، وحيازة مواد مخدرة عقار "التامول".

أهم الاخبار