رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاتل بناته: أنا ضحية زوجة خاطئة

أمين الشرطة قاتل
أمين الشرطة قاتل بناته بالمنيا

قررت نيابة حوادث جنوب المنيا تجديد حبس أمين الشرطة حمدي محمد فؤاد قاتل بناته الثلاث بثعبان الكوبرا بعد استماعها  لأقوال المتهم.

أكد المتهم في أقواله أنه تزوج أم البنات منذ عشر سنوات تقريباً بقريته ببني سويف ، وليلة الزفاف اكتشف عدم عذريتها وتغاضي عن الأمر ، وانتقل إلي بني مزار بالمنيا للإقامة هناك بعيداً عن أعين المحيطين به والذين يعرفون قصة الأم .
وأضاف أنها حينما أخبرته بأنها حامل لأول مرة بدأ الشك يراوده بأن المولود ليس ابنه وحينما وضعت أنثي وبعدها وضعت طفلتين أخريين اكتشف انحراف سلوك الأم وأنها لم ترض بعيشتها معه فطلقها وتزوج من أخري تقيم معه حالياً وأنجب منها طفلا منذ شهر تقريباً.
وأوضح أنه كان يترك بناته الثلاث مع الزوجة الثانية لترعاهن ، مشيرا إلى أنه عندما دب الشك في قلبه فى نسب بناته من زوجته الأولي بدأ يعاملهن معاملة قاسية فكان كثيراً ما يضربهن ، ويمتنع من الإنفاق عليهن حتي نجح الشيطان في إقناعه بأن الثلاث بنات لسن من صلبه فقرر التخلص منهن.
وأكد أنه توجه إلي القاهرة منذ شهرين لشراء ثعبان من

حديقة الحيوان للتخلص منهن بطريقة تبعد عنه الشبهات إلا أنه فشل في شرائه فأخبره أحد زملائه بالعمل بأن سوق الجمعة بالقاهرة تباع فيه جميع الحيوانات فتوجه إلي سوق السيدة عائشه الجمعة قبل الماضية واشترى ثعبان "كوبرا"  بمبلغ 1300 جنيه ، وانتهز فرصة توجه الزوجة الثانية الي الوحدة الصحية لتطعيم طفله الصغير ودخل الغرفة علي بناته الثلاث ووضع عليهن ثعبان الكوبرا وتركهن وخرج إلي العمل.
وأكمل قائلا: حينما عادت زوجته إلي المنزل اكتشفت الواقعة فظنت أن الكوبرا تسللت إلي المنزل وقتلت البنات ،  وأخبرته فعاد إلي المنزل ،وأضاف أمام النيابة أنه ضحية زوجة خاطئة تركت نفسها لنزواتها الشهوانية ، وأنه سامحها ليلة الزفاف إلا أن سلوكها المنحرف كان الدافع للتخلص من بناته.