رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اشتباكات بالأيدي بين مناديب المرشحين في الهرم

اشتباكات بالأيدي بين مناديب المرشحين  في الهرمالإقبال على التصويت

كتب حسام زغلول واسراء جمال:

نشبت اشتباكات بالايدي، بين أعضاء حملتى علي عبدالحميد مرشح حزب مستقبل وطن، وعلاء شلتوت مرشح حزب المصري الديمقراطي، أمام مدرس الشهيد محمد محمود عبد العزيز بمنطقة الطالبية هرم، باليوم الثاني والأخير لانتخابات مجلس النواب 2020.
 جاء ذلك أثناء محاولة مندوب المرشيحن توجيه الناخبين، قبل الدخول إلي لجنة الاقتراع، مما تسبب في حدوث الاشتباكات والتي وصلت للضرب بالاقلام، الأمر الذي

دفع قوات الأمن المركزي للتدخل واجبار الجميع على المغادرة من أمام المدرسة.
وأنهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض بالتعاون مع جهات وأجهزة الدولة المختلفة كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لإتمام عمليات التصويت والفرز في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في أبهى
صورها حيث تم تجهيز وإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة مع توفير مقاعد كافية للحضور باللجنة وإمدادها بصناديق الاقتراع المخصصة لنظامين الفردي والقائمة.
وتم التنسيق مع القوات المسلحة والشرطة لتأمين اللجان الانتخابية فضلا عن نقل القضاة إلى لجانهم التي تقع في المحافظات النائية كأسوان والوادي الجديد ومطروح. كما تم التنسيق على عمل مظلات للمواطنين للاستراحة فيها قبل الدخول للاقتراع وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي باللجان تحسبا لانقطاع الكهرباء.