رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الدخان يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المنيا في موقعة "الغد" المهمة

رياضة

الجمعة, 18 يونيو 2021 18:24
الدخان يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المنيا في موقعة الغد المهمةهاني أمان
كتب- صبري حافظ

 أدى فريق الشرقية للدخان لكرة القدم مرانه الأخير اليوم " الجمعة" استعدادًا للقاء المنيا غدا بملعب الدخان في الجولة الـ28 لمباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني لكرة القدم.

 وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء المساك" أبو سريع" بسبب الإصابة والتي سيغيب بسببها عن اللقاء.

  مباراة كأس

 وقال  هاني أمان رئيس  شركة الشرقية أنه يثق في  لجنة الكرة وكفاءتها وقدرتها على الصعود بالفريق للدوري الممتاز هذا الموسم؛ إذ إن هناك دعما كاملا للفريق لتحقيق طموحات النادي.

وأكد خالد عباس عضو مجلس ادارة نادي الشرقية للدخان أن المباراة بمنزلة مباراة كأس نظرا لأهميتها؛

إذ إن الفوز فيها بمنزلة  6 نقاط  لأن المنيا الثالث برصيد 50 نقطة والألومنيوم الثاني 51 والدخان يتصدر بـ 54  

 وأضاف حصد النقاط الثلاثة يمنح فريقه خطوة كبيرة نحو التأهل، إذ لا يحتاج إلا 3 نقاط فقط في مباراتي أسمنت أسيوط وطهطا للصعود للممتاز حتى لو فاز الألومنيوم في لقائي  طهطا وبني سويف، ونجح المنيا في تخطي أيضا سمسطا وشبان قنا.

وقال عباس  أن المواجهة مع المنيا ستكون صعبة لكن  لاعبينا لديهم أوراقًا

رابحة من حيث ملعب الفريق ومفاتيح لعب كثيرة في جميع الخطوط أصحاب خبرة ولعب بعضهم دوري ممتاز من قبل  حتى الظهير الأيسر الصاعد للفريق الأول أبو بكر لاعب مميز.

 وأشاد عضو مجلس النادي، بالجهاز الفني بقيادة علاء نوح والذي عكف بعد مباراة شبان قنا بملعب الأخير في الجولة 27 على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في اللقاء والتي خسرها الدخان بهدفين مقابل هدف كما أنه يعِد بمفاجأة خلال اللقاء  للخروج بنقاط اللقاء الثلاثة.

 مباريات الغد

 ويلتقي غدًا في الرابعة عصرًا الدخان مع المنيا وتليفونات بني سويف مع طهطا والألومنيوم مع أسمنت أسيوط  وسوهاج مع بني سويف وبترول أسيوط مع الفيوم وكيما أسوان مع الإعلاميين وقنا مع ديروط وسمسطا مع شبان قنا.

 للمزيد اقرأ الرياضة- اضغط هنا

 

أهم الاخبار